السبت، 5 أبريل، 2014

طاش النصر ماطاش

عودة النصر للواجهة بغض النظر عن سبل المساعدات وكل التجاوزات المشروعة وغير المشروعة بكل صورها المباشرة وغير المباشرة في مشاهد كوميدية وأخرى درامية خيالية ، هي في الحقيقة عودة أزالت الغمائم وأسقطت الأقنعة وكشفت ماوراء الستار المكتظ بالكومبارس والمهرجين !
هي عودة لنصرة المظلوم كذباً وافتراء طوال سنوات مضت كانت مليئة بالضجيج الأصفر الذي ملأ الورق والفضاء صياح ونياح وكذب وافتراء لتشويه صورة أبطال بنوا من الذهب مجداً لايُطال ، فكل التهم الباطلة سقطت على صخرة هذا الموسم في كل اتجاه .
شبيك لبيك اللجان بين يديك عصفت بما تبقى من اخلاق رياضية لن ينساها التاريخ وستظل وصمة عار في جبين نزاهة رياضتنا وجبين الإعلام الأغبر المصّفر وكل شركاء الفقر الفكري الذين يحاولون تغيير وتزييف الحقائق .

عودة النصر هي أشبه ماتكون فقاعة صابون سرعان ماتختفي وتتلاشى لأن ماحدث هذا الموسم أمر استثنائي أنتهكت فيه روح المنافسة ولايمكن بأي شكل من أشكال أن يستمر ويصمد أساس التكتل المبني من عشاش وخشب متناخر سقط على رؤوس سارقي الطوب قبل الفرار ، مما حد بالأستنجاد بفرقة عطا الله .. عفواً ( الدفاع المدني ) .

النصر كفريق لزال غائب منذ ٢٠ عام ، والحاضر ماهو الا ظاهرة صوتية صفراء ازدادت هذا الموسم بعد أن أحكم التكتل الأصفر المنتخب قبضتة على كل شيء مما جعل إناء الفساد ينضح بهم .

موسم كشف للجميع من هو نادي الدلال واللجان ، ومن هو نادي التحكيم والتجاوزات ، ومن هو النادي الذي عاث في الرياضة فسادا.



فاصلة ، 
شخصياً لم أجد أي إعلامي نصراوي ! أو أي شخص منهم مؤهل ليكون إعلامي !
بعض من يتصدر المشهد منهم في الأعمدة أو البرامج الرياضية مجرد مشجعون متشنجون لم يعالجوا أمراً ولم يتبنوا لقضية ما ولم نسمع منهم نقداً بناء ، حالهم أشبه بالأستعباد فالحقيقة وأن أتفق عليها العقلاء تظل في أعين هؤلاء افتراء والأفتراء في عقيدتهم حقيقة !
ومن يصفونه بطلاً هو ذاك المتاجر بالأخلاق والأعراض والدخول في الذمم والنوايا .


خارج النص :
صحف وبرامج واعلاميين أساؤوا للهلال ولرموزه ونجومه وتجاوزو كل المبادئ والقيم والثوابت الدينية والأخلاق الرياضية لم يصدر بحق أي منهم عقاب أو ايقاف ! بينما من تم ايقافه او محاولة ايقافه او تهديده هم من اعلام الهلال ..  فقط لأنهم أنتقدو وأظهرو جانب من جوانب الحق ؟!!

اذا كان الهدف من ذلك تكميم الأفواه .. آمل أشعاري بذلك !


ومضة ،،
موسم اعاد لذاكرتنا المسلسل الكوميدي "طاش ماطاش " ، اتمنى يكون أحد فقرات حفل الدفاع والوداع .

_________
كتبه : هادي الدوسري
@HHALDOSSARI

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق