الاثنين، 16 ديسمبر 2013

في محاضرة للاعبي منتخب أم الألعاب ..صوعان يحدد معايير التميز والنجاح الأولمبي

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
    أكد العداء الأولمبي هادي صوعان أن سلوك اللاعب والتزامه هو مفتاح الوصول إلى البطولة مشيراً في الوقت ذاته إلى أن التغذية السليمة والراحة والالتزام الطبي هي من أساسيات تكوين البطل الأولمبي .
  وتناول عضو مجلس إدارة اتحاد القوى الحالي خلال محاضرته التي ألقاها على لاعبي منتخب ألعاب القوى السعودي الذي يقيم معسكراً تدريبياً بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعنوان "كيف تكون بطلاً" سيرته الشخصية والطريق الذي سلكه حتى تمكن من الوصول إلى انجازه الأولمبي الذي حققه في أولمبياد سيدني 2000 بحصوله على الميدالية الفضية في سباق 400 م حواجز.  
  كما تحدث صوعان عن الأسلوب الصحيح لحياة الرياضي والبطل وأهمية التغذية بشكل أساسي والتي تعتبر العامل الأهم في تكوين اللاعب وقوته مقدماً العديد من النصائح للاعبين للوصول إلى منصات التتويج العالمية وتحقيق الإنجازات لألعاب القوى السعودية.
 فيما شدد المستشار الفني للاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور محجوب سعيد على أهمية أخذ هذه النصائح من بطل عالمي بعين الاعتبار والالتزام بها بكل دقة خاصة وأن اللاعبين المتواجدين في المعسكر يمثلون مستقبل وطموح الاتحاد لتحقيق أفضل النتائج من خلال دعم ومتابعة واهتمام رئيس الاتحاد الأمير نواف بن محمد وأعضاء مجلس الإدارة.

 يذكر أن هذه المحاضرة تأتي في إطار البرامج التثقيفية الهادفة إلى توفير كافة المعلومات التي يحتاجها لاعبي المنتخب السعودي للقوى للوصول إلى المستويات الرقمية والفنية التي تساعده على تحقيق الإنجازات في المشاركات الدولية والأولمبية حيث تقام بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق