الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

الأسباني ماكيدا راض عن مستوى "الشعلة" في مواجهة "العروبة"


جدة (د ب أ)- أكد المدير الفني لفريق الشعلة السعودي المدرب الاسباني خوان ماكيدا عن رضائه التام على المستوى الذي ظهر بها لاعبو فريق الشعلة في مواجهة العروبة بالجوف في اطار مباريات الجولة التاسعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين الاربعاء والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2.

وقال : "أهدرنا فرصا كثيرة كانت سانحة في تسجيل الاهداف وهي كرة القدم لا ترحم من يسجل فيها يفرح ويخرج سعيدا ومن يضيع الكرات والهجمات السهلة فسوف يخسر الانتصار، اللقاء على الصعيد الفني كان متكافئا من الطرفين فكل فريق سعى بطبيعة الحال بحث عن النقاط الثلاث ولكن لم يوفق الشعلة في الانتصار والتعادل ايضا غير سئ".

وأضاف :" موقف فريق الشعلة في سلم ترتيب الأندية بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين غير جيد والمركز صعب ونعمل الفترة المقبلة بكل جهد لتحسين الوضع والتقدم لمراكز الوسط على الأقل حتى نبتعد عن شبح الهبوط والمراكز المتذيلة، والسعي ايضا على التعويض في الجولات المقبلة وخطف اكبر عدد ممكن من النقاط".

يذكر ان فريق الشعلة يأتي في المركز الثالث عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين ويمتلك في رصيده بسلم ترتيب الأندية ثلاث نقاط فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق