الجمعة، 29 نوفمبر 2013

أخضر الصالات يبدأ آخر مراحل استعداداته لتصفيات غرب آسيا


الرياض:المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

 انطلق معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات اليوم الجمعة في ماليزيا ضمن مرحلته الثالثة والأخيرة استعداداً للمشاركة في تصفيات غرب آىسيا 2013 والتي ستقام في ماليزيا في شهر ديسمبر المقبل حيث سيواجه الأخضر في التصفيات منتخبات الكويت وقطر ولبنان والعراق بحثاً عن التأهل إلى نهائيات كأس أسيا 2014.
 وكانت أخضر الصالات وصل فجر اليوم إلى كوالالمبور بعد أن اختتم معسكره في الإمارات والذي خاض خلاله ثلاث مواجهات ودية أمام المنتخب الإماراتي مواجهتين ونادي الشباب الإماراتي حيث سيخوض في المعسكر الحالي مواجهتين وديتين الأولى أمام المنتخب الماليزي مساء الاثنين المقبل والثانية أمام أحد الأندية الماليزية.
 وأجرى لاعبو أخضر الصالات مساء اليوم بقيادة المدرب الوطني عبدالله الرشود  تدريب خفيف على الصالة المغلقة قبل أن يعقد اجتماع فني مع اللاعبين قبل بداية المران طالبهم بالتركيز أثناء التدريبات الجماعية وأهمية رفع المعدل اللياقي والحرص على تطبيق كل ما يطلب منهم والاستفادة من معسكر ماليزيا وتصحيح جميع الأخطاء أثناء المواجهات الودية.
وتضم قائمة الأخضر السعودي 15  لاعباً هم طلال الشهري وعبدالله الشمري  ويحي الشهري وعبدالله الفرشان وعبد العزيز علوني وفايز الشهري وطلال معشي وعلي الكديسي وعبدالله العرياني وفيصل السلطان وعلي عواجي وفيصل الأحمدي ومحمد أل مجري وسمير هبه  ويزيد الغدير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق