الأحد، 17 نوفمبر 2013

مختلف.. سعيد البراك


دمعة على خد الرئيس ..

الاضطرابات التي يشهدها العراق البلد وينعكس تأثيرها سلباً على نموه في مجالات شتى، وفي ظل الشح الذي يعاني منه ونقص الإمكانات التي تعوق مسيرته، إلا أن منتخبه يبدو قوياً في كرة القدم وعلى رغم العوائق كلها بات يتفوق في أغلب مواجهاته على منتخبنا السعودي، الأمر الذي خوّل لكثير وصفه بـ"العقدة".

في التفوق والانتصارات لا أحد ينكر شأن الدعم المادي والإمكانات الهائلة والتي تأتي جميعها لمصلحة منتخبنا في مقابل شقيقه العراقي غير أن الروح التي تنبع من ذات اللاعب تشكل عاملاً مهماً في الغلبة كما أن روح اللاعبين وعطاءهم في تفوق وازدياد وقتما كان الحضور الجماهيري قوياً ومؤثراً بهذه الكثافة، إذ العقدة تغدو إلى حل في الأخير والكلمة الفصل هي كلمتهم في أي لقاء.

التفاف.. اكتظاظ.. هدير.. عوامل عدة حضرت أول من أمس الجمعة في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وزفّت الأخضر السعودي إلى أستراليا 2015 وكانت لمّة الجمعة لمة الجمهور حاضرة بقوة والتي لم تكن غريبة على جماهير السعودية عامة وعلى جماهير المنطقة الشرقية بخاصة، مؤكدة أنها الرقم الأول في انتصارات منتخبنا الوطني. 

تغريدة
طالما كانت مدينة الدمام فأل خير على الأخضر، ولطالما ذرفت دمعة في حب الوطن، وفي لمة الجمعة سالت دمعة ودمعة.. وسقطت دمعة على خد الرئيس فرحاً لانتصار الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق