الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

رئيس اللجنة المنظمة لمونديال اليد يتفقد سير أعمال المنشآت الجديدة

الدوحة 13 تشرين ثان/نوفمبر (د ب أ)- أجرى الشيخ جوعان بن حمد ال ثاني رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد والتي تقام في قطر عام 2015 جولة ميدانية في مقر صالة لوسيل للوقوف على جاهزية الصالة وحجم العمل الذى تم انجازه بهذه المنشاة التي تعد واحدة من ثلاث منشآت عالمية ستقام عليها مباريات مونديال اليد

وجاءت هذه الزيارة ضمن مجموعة جولات يقوم بها مسؤولو اللجنة المنظمة للتعرف على سير العمل فى منشآت بطولة العالم لكرة اليد خاصة وان اللجنة المنظمة تولى اهتماما كبيرا بكل التفاصيل المتعلقة بالتنظيم من اجل ضمان الوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل فترة من انطلاق المونديال المقرر اقامته في كانون ثان/يناير 2015 لأول مرة في قطر.

ومن المقرر ان تكون الزيارة القادمة لوفد الاتحاد الدولي لكرة اليد في منتصف الشهر المقبل من اجل متابعة سير العمل في كل منشآت البطولة.

وأضاف احمد الشعبي نائب رئيس اللجنة المنظمة ان العمل مستمر بالمشروع على مدار الساعة بدون توقف ويعمل في الملعب الذي يتسع لنحو 15 الف مشجع، 4 الاف و600 عامل.

ويشارك ملعب السد ومجمع الاتحاد القطري لكرة اليد في الدحيل في استضافة البطولة، حيث يتسع ملعب السد لسبعة الاف مشجع، بينما يتسع مجمع الاتحاد القطري لخمسة آلاف و700 مشجع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق