الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

باب رزق سامي



 
 

أقصر طرق الشهرة أن " تمشي في الشارع عريان "، وأسهلها أن تسب وتشتم بكل قلة أدب أوحياء من هم أفضل منك أو ارفع منك مكانة وعلماً وأوفر حظ منك شهرةً.
وفي عالم الكرة السعودية تم اطلاق مشروع خاص بالمغمورين وطلاب الشهرة والمسترزقين ومن كسدت بضاعتهم من المذيعين أو أفلست برامجهم بعنوان (باب رزق سامي) ومضمونه بإختصار: اشتم وتعرض للمدرب سامي الجابر وانعم بالضوء والشهرة ورواج بضاعتك الكاسدة أو تلك الفاسدة ..!
 
سامي الجابر لم يقدم عملاً (جميلاً) للهلال تثبته وتدعمه لغة الارقام والاحصاءات، ولم يفتح آفاقاً واسعة لعمل المدرب الوطني في ملاعبنا وأنديتنا فحسب، بل أسبغ بنجوميته وشهرته على الكثيرين سواء من مديري البرامج غير الرياضية أو مذيعي الرياضة وضيوفهم وحتى مدعي الأدب (وهم في غاية قلة الأدب) وممثلي الكومبارس في فتح أبواب الشهرة لهم وترويج برامجهم واساءاتهم.
اللافت أن (طلاب الشهرة والضوء) من رمز الكرة السعودية سامي الجابر يجمعهم الميل لفريق واحد .. والمضحك أن اثنين منهم انكشفوا على رؤوس الاشهاد عبر رسائل (الخاص) في تويتر .. لكن الاكيد أن سامي يتقدم بثبات وثقة في تصنيف المدربين على مستوى العالم بحسب موقع " وورلد كوتش رانكينغ " وهم مازالوا محلك سر ..!
 
تغريدات:
 
قناة (ازدواجية المعايير) .. غيبت المشهد الجماهيري الغفير وتفننت في اظهار الى حد الابهار لجماهير أقل في حضورها ووجودها
 
في الوقت الذي يدشن جمهور الهلال (أنا هلالي .. أنا مثالي) لنبذ التعصب والعنصرية، يحرض (صبيان) ذلك المدرج صغار العقول من الجماهير على الاعتداء على الحكام وتخريب الممتلكات العامة والخاصة ..!
 
الحكمة الرياضية تقول (البوفيه) لا تنتج استثمارا ذا قيمة ولا تصنع رئيساً عليه القيمة ..!
@samialyousif

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق