الخميس، 21 نوفمبر 2013

بطولة اتحاد الدراجات لأندية الدرجة الأولى تنطلق يوم الجمعة





الرياض
 تنطلق اليوم الجمعة منافسات بطولة درع الاتحاد السعودي للدراجات الثانية لأندية الدرجة الأولى " كبار"بحائل التي ينظمها مكتب رعاية الشباب بمنطقة حائل بالتعاون مع اتحاد الدراجات  بمشاركة أندية الريان والحائط وأرطاوي الرقاص ومارد واليمامة.
  وكلفت لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد الحكم داوود المنصور لرئاسة هيئة التحكيم للبطولة والحكم سلطان البرناوي حكم أول وظافر الشمري حكم ثاني وزبن الشمري حكم وصول وناصر الشمري حكم ميقاتي وبمشاركة ثمانية حكام مساعدين.
 وسيكون سباق الغد في الساعة 1,30ظهراً لسباق فردي  لمسافة (30 كم ) على امتداد طريق حائل ــ المدينة المنورة السريع على أن يكون سباق يوم السبت في تمام الساعة الثامنة صباحاً لسباق فرق لمسافة السباق (50 كم ) على نفس الاتجاه.


  وعقد الاجتماع الفني مساء أمس في بيوت الشباب بمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بحائل بحضور رئيس هيئة التحكيم للبطولة والحكام المشاركين ومدربي الفرق وإداريي الفرق المشاركة للتأكد من أعمار اللاعبين وصلاحية بطاقاتهم ومناقشة مكان السباق والتعرف عليه وطريقة السير فيه والإطلاع على الأنظمة والتعليمات الجديدة المعتمدة من الاتحاد الدولي للدراجات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق