الأحد، 3 نوفمبر 2013

رئيس اتحاد الاسكواش: سنضع استراتيجية لنشر اللعبة وتطويرها

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية  
عبر رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش زياد بن عبد الرحمن التركي عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية بمناسبة تعينه رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد السعودي للاسكواش متمنياً أن يكون هو و زملاءه محل هذه الثقة لخدمة لعبة الاسكواش.
   جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد السعودي للاسكواش برئاسة زياد التركي الذي أكد تشرفه بهذا التكليف وأنه سيعمل مع أعضاء مجلس الإدارة لوضع إستراتجية تساهم في نشر لعبة الاسكواش وتوسيع قاعدة الممارسين لها .
  وقدم التركي شكره لأعضاء مجلس الإدارة السابق على الجهود التي قدموها مؤكداً أن مجلس الإدارة سيعمل على إيجاد قناة تواصل مع المهتمين باللعبة والاستعانة بهم في كافه لجانه إلى جانب السعي نحو شراكه مع القطاع الخاص لإيجاد موارد مادية للإتحاد.

  كما تم خلال الاجتماع تسمية الدكتور بد الوهاب بن جاسم لمنصب نائب الرئيس وعبدالله  بورقه أميناً للصندوق وسامر بن احمد الخطيب لرئاسة اللجنة الفنية للمسابقات والحكام والمهندس سيف الدين مشاط لرئاسة لجنة التدريب والمنتخبات وتعيين المنذر بن علي صنبع أميناً عاماً للاتحاد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق