الأربعاء، 20 نوفمبر 2013

كاريمبو يتمنى وقوع الجزائر وفرنسا في مجموعة واحدة بالمونديال

الجزائر 20 تشرين ثان/نوفمبر (د ب أ)- قال كريستيان كاريمبو لاعب نادي ريال مدريد الاسباني ومنتخب فرنسا الاسبق انه سيكون سعيدا لو أوقعت قرعة كاس العالم 2014 بالبرازيل منتخبي فرنسا والجزائر في مجموعة واحدة.

وتجرى قرعة نهائيات كاس العالم 2014، في السادس كانون اول/ديسمبر المقبل بمدينة باهيا البرازيلية.

وذكر كاريمبو في تصريح لصحيفة "وقت الجزائر" في عددها الصادر غدا الخميس انه يتمنى صعود فرنسا والجزائر معا للدور الثاني في المونديال لافتا انه سيكون سعيدا لو أوقعتهما القرعة في مجموعة واحدة.

ويزور كاريمبو الجزائر حاليا حيث حضر المباراة التي تغلب فيها المنتخب الجزائري على ضيفه بوركينافاسو 1/صفر امس الثلاثاء في اياب الدور الحاسم المؤهل للمونديال، كما سيحضر جولة كأس العالم بالجزائر يومي الخميس والجمعة باعتباره سفيرا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأكد كاريمبو ان المنتخب الجزائري استحق التأهل للمونديال بفضل مباراة الذهاب رغم خسارته لها 2/ 3 موضحا ان القلق والتوتر سيطرا على اداء اللاعبين في مباراة العودة.

وتحدث كاريمبو عن زميله السابق الاسطورة زين الدين زيدان وأكد انه يعتز بأصوله الجزائرية، كما اشار ان اداء كريم بنزيمة مهاجم المنتخب الفرنسي مرتبط بوضعه في الفريق منوها ان بنزيمة عندما يكون اساسيا يقدم مستويات رائعة بخلاف عندما يكون على مقعد البدلاء.

وتأهلت فرنسا الى نهائيات كاس العالم بعدما قلبت تأخرها صفر/2 امام اوكرانيا في ذهاب الملحق الاوروبي الى فوز 3/صفر في مباراة العودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق