الخميس، 3 أكتوبر 2013

على الطاير.. أحمد الخميس‎


عنصرية عن أخرى تختلف !



في الماضي القريب صرخ الإعلام بأعلى صوته نظّر و فنّد و طالب بالعقوبات بسبب عنصرية في مدرج .. و ذات الإعلام غاب عن المشهد بالأيام القليلة الماضية .. قضية عنصرية طُرحت لكن الغريب هذه المرة أن القضية هنا ليست من مدرج ولا جماهير بل من ( نادي ) ولم تأخذ حيزاً من الإعلام كما هي قضية اهزوجة ( نيجيريا ) ...!

إعلام في الأيام التي مضت كان ( عامل نفسه ميت ) و كأن شيئاً لم يكن .. الإزعاج المسموع في فترة ماضية بسبب قضية عنصرية في مدرج لم نعد نسمعه .. من كان يتصدر المشهد الإعلامي أصبح غائباً وان حضر حضر بلا صوت .. هدوء تام في أغلب البرامج و قليلٌ منها تابع القضية لكن باستحياء تام ..!

و في تويتر كانت التغريدات تأتي من كل حدبٍ و صوب اعلاميين و جماهير الكل استنكر ( العنصرية ) البغيضة الكل اتهَّم أن الهلال هو من وضع الحجر الأول ( عنصرياً ) في وسطنا الرياضي .. و اليوم اصبحوا جميعهم و كأنهم يعيشون في غيبوبة لا تغريدات و لا غضب و لا مطالبات ولم يبدون أي اهتمام بالقضية ..!


اهتمامهم و مطالبتهم بالعقوبات و ابداء رأيهم في الحلول هل كان بسبب قضية ( عنصرية ) أم ان اهتمامهم فقط ان الاهازيج صدرت من مدرج متزعم القارة ( الصفراء ) ..!

في نهاية الحديث يبدو أن مبدأهم يقول ( عنصرية عن أخرى تختلف ) !



نقاط سريعة على الطاير :

- لم نعد نتحمله بتويتر تفاجأنا بظهوره تلفزيونياً !

- دموع ( أحمد الصويلح ) تبسّط لك معنى ( البيئة ) !




خاتمة :

يقول الأمريكي رالف والدو إمرسون : ( تكمن الشجاعة في القدرة على التعافي )


أحمد الخميس
تويتر : ahmad__90@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق