الأحد، 23 يونيو 2013

الزمالك يستعد لمرحلة التتويج في الدوري المصري بفوز ثمين على الإسماعيلي


استعد الزمالك لمنافسات مرحلة التتويج بفوز ثمين 2/1 على الإسماعيلي اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر بالمجموعة الثانية في الدوري المصري لكرة القدم.

وجاءت المباراة كبروفة جيدة لكل من الفريقين قبل المرحلة النهائية (مرحلة التتويج) بلقب البطولة والتي وصل إليها الفريقان مع الأهلي من المجموعة الأولى قبل مباريات هذه المرحلة مع انتظار الفريق الثاني المتأهل من المجموعة الأولى.

وتقدم أحمد خيري بهدف للإسماعيلي في الدقيقة 27 ورد الزمالك بهدفين سجلهما محمد إبراهيم وأحمد حسن في الدقيقتين 33 من ضربة جزاء و59 .

وشهدت المباراة حضور مجموعة من جماهير ناديي الزمالك والإسماعيلي والتي رفضت مغادرة الملعب بعد عشر دقائق من بداية اللقاء كما فعل ألتراس الأهلي خلال مباراته أمس السبت أمام الجونة.

وتمسكت جماهير الفريقين اليوم بالتواجد في ملعب اللقاء طوال شوطي اللقاء حتى اطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 39 نقطة في الصدارة وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة في المركز الثاني.

وشهدت مباراة الاتحاد السكندري مع المقاولون العرب في ملعب الترسانة أحداث شغب من قبل جماهير الاتحاد التي تواجدت في ملعب المباراة حيث اخترق أحد المشجعين الحاجز الأمني ونزل إلى أرضية الملعب مما دفع محمد فاروق حكم اللقاء إلى إيقاف المباراة لبضع دقائق ثم استأنف اللعب بعدما أخرج الأمن المكلف بتأمين المباراة المشجع من أرضية الملعب.

ولم يتوقف الأمر عند هذا بل حدث اشتباك بالأيدي بين لاعبي الفريقين حتى تدخل بعض أعضاء الجهازين الفنيين لتهدئة الموقف ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية معلنا تعادل الفريقين 2/2 .

وتأزم موقف الاتحاد السكندري كثيرا بنقطة التعادل وتأكد مشاركته في الدورة السداسية للهروب من شبح الهبوط بعد أن وصل رصيده إلى 14 نقطة بينما أصبح المقاولون العرب قاب قوسين أو أدنى من المشاركة في تلك الدورة بعد أن ارتفع رصيده إلى 19 نقطة حيث سيكون بحاجة للفوز في آخر مبارياته.

وتغلب اتحاد الشرطة على بتروجت 3/1 ليرتفع رصيد الشرطة إلى 22 نقطة في المركز الثالث ويضمن البقاء في المسابقة بالموسم الجديد ودخل نادي بتروجت الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة النفق المظلم ليكون قاب قوسين أو أدنى من المشاركة في الدورة السداسية لتفادي الهبوط.

وتعادل طلائع الجيش مع الانتاج الحربي 2/2 ليضمن الطلائع البقاء بالمسابقة في الموسم المقبل بعد أن ارتفع رصيده إلى 20 نقطة وتأكدت مشاركة الانتاج الحربي متذيل المجموعة برصيد ست نقاط في الدورة السداسية للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وتنص لوائح البطولة على أن تشارك الأندية الثلاثة الأخيرة في كل من المجموعتين في الدورة السداسية للهروب من شبح الهبوط حيث تهبط آخر ثلاث فرق لدوري الدرجة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق