الثلاثاء، 7 مايو 2013

مدرب الغرافة سعيد بتأهل فريقه بدلا من الخريطيات لثمانية كأس الأمير


عبر التونسي حبيب الصادق مدرب فريق الغرافة عن سعادته بقرار لجنة الانضباط بالاتحاد القطري لكرة القدم بعد اعتمادها تأهل فريقه إلى دور الثمانية من مسابقة كأس أمير قطر بدلا من فريق الخريطيات لقيام هذا الأخير بإشراك لاعب محترف لا يحق له المشاركة في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول الأحد.

وأكد الصادق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الثلاثاء قبل المواجهة المنتظرة لفريقه مساء غد أمام فريق لخويا حامل لقب كأس ولي العهد قائلا: "قبل كل شيئ أشكر إدارة النادي على اكتشافها لمخالفة الفريق المنافس ، وهذا يدل على أن الإداريين في النادي يمتلكون الفطنة والإحترافية التي تجعلهم قادرين على كشف أي تجاوز".

وأضاف: "القانون سمح لنا بالمرور إلى الدور ربع النهائي وأقر بأحقيتنا في ذلك ، وبالتالي نتمنى تقديم آداء أفضل مما قدمناه ضد الخريطيات. ونأمل أن نستغل الفرصة الإضافية التي منحت لنا من أجل التأهل والذهاب لأبعد ما يمكن في هذه المسابقة".

وتابع المدرب التونسي: "كنا في حالة ترقب بعد قرار الاحتجاج الذي تقدمت به الإدارة. وقد بدأنا تجهيز أنفسنا نفسيا لمباراة الشباب السعودي في الدور الثاني من دوري أبطال آسيا وكان من المقرر أن نجتمع مع اللاعبين ونطالبهم بنسيان خيبة أمل كأس الأمير والتفكير فقط في المشاركة القارية. ولكن الآن كل شيئ تغير وسنسعى إلى إعداد أنفسنا لمواجهة في قمة الصعوبة ستجمعنا بلخويا الحاصل على لقب كأس ولي العهد أمام السد بطل الدوري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق