الأحد، 26 مايو 2013

الثلاثة الكبار يقودون سبيرز لعبور جريزليس في الوقت الاضافي بدوري السلة الأمريكي



لوس أنجليس  (د ب أ)- تعملق الثلاثة الكبار لفريق سان انطونيو سبيرز في المواجهة الثالثة للفريق في منافسات الدور النهائي للاتحاد الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليقودوا الفريق للفوز على مضيفه ممفيس جريزليس 104/93 مساء السبت بعد مباراة شهدت وقتا إضافيا.

وسجل توني باركر 26 نقطة وأضاف تيم دونكان 24 نقطة بينما تكفل مانو جينوبيلي بتسجيل 19 نقطة ليصبح سبيرز على بعد فوز واحد من الصعود لنهائي دوري السلة الأمريكي ومواجهة بطل الاتحاد الشرقي، لتحديد بطل الموسم الحالي.

وحقق سبيرز المصنف الثاني الفوز عبر الوقت الإضافي للمباراة الثانية على التوالي ليتفوق 3/صفر في نهائي الاتحاد الغربي.

وتعرض جريزليس لهزيمة ساحقة بعدما ظل محتفظا بسجل رائع على ملعبه منذ الثامن من شباط/فبراير الماضي، حيث حقق 19 انتصارا مقابل هزيمة واحدة.

وتقدم ممفيس بفارق 18 نقطة في آواخر الربع الأول، وأهدر العديد من الفرص لحسم الفوز.

وبعد شوط ربع شابه التوتر، حيث شهد ثماني تعادلات بين الفريقين مقابل تقدم فريق على الأخر عشر مرات، ولكن دونكان سيطر على هذا الشوط بتسجيله سبع نقاط.

وافتتح دونكان الوقت الإضافي بتسجيل ثلاث نقاط، ليمنح سان انطونيو التقدم 102/93 قبل أن يمد زميليه باركر والبرازيلي تياجو سبليتر بالتمريرات الحاسمة ثم تكفل بنفسه في الدقائق الأخيرة بتسجيل مزيد من النقاط، لينهي سبيرز المباراة فائزا 104/93.

ويواجه جريزليس مهمة صعبة للغاية في الجولة الرابعة يوم الاثنين، بما أنه على مدار تاريخ دوري السلة الأمريكي للمحترفين تعرض 107 فريقا للخسارة صفر/3 ولم ينجح أي منهم في تعويض الفارق.

وسجل سبليتر 11 نقطة وتكفل كاوي ليونارد بـ11 متابعة لفريق سبيرز.

وأحرز الأسباني مارك جاسول 16 نقطة و14 متابعة بينما سجل بوندكستر 15 نقطة وأضاف زاش راندولف 14 نقطة لفريق جريزليس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق