الخميس، 25 أبريل 2013

الشعلة يواصل تحضيراته لمواجهة الاتحاد


وسط حضور إداري وشرفي أجرى فريق الشعلة الأول لكرة القدم مساء أمس الخميس مرانه الرئيسي على الملعب الرئيسي بالنادي تحت إشراف مدرب الفريق التونسي أحمد العجلاني وذلك إستعداداً لملاقاة فريق الإتحاد مساء  غد السبت  بالخرج في الجولة الـ26 والأخيرة من دوري زين للمحترفين .

وركز العجلاني خلال المران إلى إقامة مناورة على كامل مساحة الملعب سعى من خلالها إلى الوصول إلى التشكيل الأنسب الذي ينوي الدخول به في لقاء الإتحاد المقبل , كما أوقفها أكثر من لشرح الأخطاء التي يقع بها اللاعبون .

على صعيد متصل سلمت إدارة النادي اللاعبين مكافأة تحفيزية بلغت 10 آلاف ريال لكل وذلك بعد الفوز الذي حققه الفريق في المواجهة الماضية أمام هجر , كما وعدت بتقديم 20 آلاف ريال لكل لاعب في حال تحقيق الفوز على الإتحاد وهو الفوز الذي يضمن للفريق الدخول ضمن الفرق الثمانية في كأس الأبطال في حال تعثر منافسة الرائد .

وسلم المكافأة عضوا شرف النادي العقيد سلطان بن مشنان السهلي وعبدالله بن دبيس القحطاني بحضور رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل ونائبه عبدالله الفواز والمشرف على الفريق الأول يوسف العنزي .

من جانب آخر تكفل عضو شرف النادي عبدالله بن دبيس القحطاني بكافة مصاريف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة الإتحاد المقبلة .

وعبر رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن عبدالله الطفيل عن شكره وتقديره لعضو شرف النادي عبدالله بن دبيس , مؤكداً أن ذلك يأتي إمتداداً لمساهماته الماضية في دعم الفريق في أكثر من مناسبة سواءً مادياً ومعنوياً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق