الخميس، 5 ديسمبر 2013

بطولة درع اتحاد الدراجات للناشئين تنطلق غداً الجمعة


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

تنطلق غدا  الجمعة في الرياض منافسات بطولة درع اتحاد الدراجات للناشئين الرابعة التي ينظمها مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى (الرياض) بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات .

 ويشارك في البطولة 5 أندية هي الغوطة وأبها والفتح والسلام والابتسام حيث كلفت لجنة الحكم يونس الحافظ لرئاسة هيئة التحكيم في ه البطولة وسلطان البرناوي حكم أول وناصر الشايقي حكم ثاني وسليمان باصويلح حكم وصول وحسين معتوق حكم ميقاتي.

  وسيكون سباق الجمعة في تمام الساعة 1,30 ظهراً لسباق فردي لمسافة (10 كم) وذلك بالطريق المؤدي لجامعة الأميرة نورة بالطريق المؤدي لمطار الملك خالد الدولي بالرياض, على أن يكون سباق يوم السبت في الساعة 8,00 صباحاً لسباق فرق لمسافة (35 كم ) على نفس الاتجاه السابق .

وعقد الاجتماع الفني للفرق المشاركة في البطولة مساء اليوم في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض بحضور رئيس هيئة التحكيم للبطولة يونس الحافظ والحكام المشاركين ومدربي واداريي الفرق المشاركة للاطلاع على خط سير السباق والتأكد من بطاقات اللاعبين والفئات العمرية المشاركة في السباق وكذلك التعليمات والأنظمة الجديدة والمعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للدراجات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق