الأحد، 8 ديسمبر 2013

اجتماعات تحضيرية لتعديل لوائح عربي اليد


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
   انطلقت الاجتماعات التحضيرية لتعديل لوائح الاتحاد العربى لكرة اليد استعداداً للمرحلة الجديدة المقبلة من المسابقات التي تخدم كرة اليد العربية.
  وكشف أمين عام الاتحاد العربى لكرة اليد تركي الخليوي أنه تم تشكيل لجنة مبدئية بتونس للتحضير للاجتماعات وإعداد مسودة لائحة تطرح للمناقشة قبل الاجتماع الرئيسى للجنة وتضم فى عضويتها رضا المناعى رئيساً والأعضاء محمد القمرى ويس عرفة ومعاذ بن زايد وهشام حندوس ومحسن ماطرى وطارق بن على ويشرف على أعمالها عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربى لكرة اليد مهدى خواجة.
 وقال: "تم تشكيل اللجنة الرئيسة برئاسة أمين عام الاتحاد وعضوية التونسي رضا المناعى والكويتي محمد الهولى والجزائري سعيد بوعمرة والبحريني جليل أسد والمصري عفت رشاد ومقرر اللجنة ناصر السقا  من الاتحاد العربى".
   وأشار إلى أن اللجنة تضم في عضويتها خبراء عرب فى الاتحاد الدولي والآسيوي والإفريقي والعربي  معبراً عن ثقته بأنهم سيخرجون بلوائح جيدة.
  وكانت اللجنة المبدئية قد عقدت عدداً من الاجتماعات التحضيرية بتونس لمناقشة المسودة المقترحة للوائح وسط مناقشات متبادلة فى ضوء البطولات السابقة للاتحاد العربى لكرة اليد فيما ستعقد اللجنة الرئيسة أيام الجمعة والسبت المقبلين بتونس اجتماعات مفتوحة للوصول إلى لوائح تعمل على تحقيق عدالة فى البطولات وتساعد على تطوير مسابقات الاتحاد العربى لكرة اليد.
  ووجه الخليوي شكره وتقديره للجامعة التونسية لكرة اليد على  جهودها ومبادرتها فى استضافة أعضاء اللجنة بتونس مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على الأشقاء في تونس فى دعمهم للعمل العربى موجهاً شكره وتقديره لرئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالى الذى يعبر دائماً عن استعداده لدعم كرة اليد العربية.
 من جانبه أوضح  رئيس اللجنة المشكلة لإعداد المسودة رضا المناعى أنهم أوشكوا على الانتهاء من المسودة التي ستعرض على أعضاء اللجنة قبل وصولهم لتونس للإطلاع عليها ومناقشتها استعداد للاجتماعات الأخيرة يومى الجمعة والسبت المقبلين بتونس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق