الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

اتحاد الجولف يسمى لجانه ويشكل مكتبه التنفيذي


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
   سمى الاتحاد السعودي للجولف رؤساء لجانه الثلاث"الفنية وتطوير الموارد المالية والإعلامية"التي أقرها خلال اجتماعه الثاني الذي عقد أمس في مقر الاتحاد بالرياض برئاسة رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش وحضور كافة الأعضاء.  
  وأسندت مهمة رئاسة اللجنة الفنية إلى ماجد السرور والإعلامية إلى محمد العيسى فيما ترأس ياسر الرميان لجنة تطوير الموارد المالية.
    وأوضح المهندس يوسف الدويش أنه تم خلال الاجتماع تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد المهندس يوسف الدويش وياسر الرميان نائباً وعضوية أمين عام الاتحاد عبدالعزيز الدبلان وأمين الصندوق المهندس خالد السليطين وماجد السرور ومحمد العيسى.
  وأشار إلى أنه تم مناقشة تشكيل الجمعية العمومية للاتحاد حيث تم مراسلة أندية الجولف في السعودية لترشيح شخص واحد بالإضافة إلى مخاطبة اللاعبين القدامى للعبة للوصول إلى الهدف المنشود وهو تطوير ونشر اللعبة .
 وقال: "ناقشنا آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف للكبار والناشئين الـ18  والترتيبات الخاصة بالاستضافة مع المسؤولين في ملاعب نادي ديراب للجولف التي ستحتضن منافسات البطولة خلال الفترة من 22 إلى 27 فبراير 2014 م" .
وأضاف الدويش: "طرحنا على طاولة اللجنة الفنية موضوع التعاقد مع مدرب أو مستشار فني للمنتخب السعودي حيث قدمت عدد من السير الذاتية للجنة التي ستبت في هذا الموضوع بحكم اختصاصها واختيار الأنسب في الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق