السبت، 7 ديسمبر 2013

بالوتيللي ينقذ ميلان من السقوط في فخ الخسارة أمام ليفورنو ونابولي يتعادل مع أودينيزي 3/3 بالدوري الإيطالي

روما(د ب أ) أنقذ النجم الأسمر ماريو بالوتيللي فريقه ميلان من السقوط في فخ الخسارة أمام مضيفه ليفورنو وقاده للتعادل 2/2 أمس  السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


ولم ينجح فريق المدرب ماسيمليانو أليجري في الحفاظ على تقدمه بهدف بالوتيللي في الدقيقة السابعة لتستقبل شباكه هدفين متتاليين عن طريق لوكا سيليجاردي وباولو سيرجيو باولينيو في الدقيقتين 26 و58، قبل أن يعاود بالوتيللي التسجيل مجددا ليضيف الهدف الثاني لميلان في الدقيقة 83 عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

ووقفت عارضة مرمى ليفورنو حائلا دون حصول ميلان على النقاط الثلاث في اللحظات القاتلة بعدما تصدت لتسديدة فيليب ميكسيس القوية في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ولم يقدم نجوم ميلان العرض المنتظر منهم وظهروا بعيدين تماما عن مستواهم لتشعر جماهير الفريق بقلق كبير قبل لقاء الفريق المرتقب أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل والتي يحتاج خلالها الفريق للحصول على نقطة التعادل من أجل التأهل إلى دور الستة عشر لأمجد الكئوس الأوروبية.

بتلك النتيجة رفع ميلان رصيده إلى 18 نقطة ليظل محتفظا بالمركز الثامن بعدما حقق التعادل السادس له هذا الموسم، كما ارتفع رصيد ليفورنو إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر.

من جانبه عاد نابولي إلى مسلسل إهدار النقاط مرة أخرى وتعادل 3/3 مع ضيفه أودينيزي، ليواصل الفريق ابتعاده عن سباق المنافسة على لقب البطولة، في آخر بروفة له قبل لقائه المرتقب والحاسم أمام أرسنال الانجليزي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل.

تقدم نابولي بهدفين عن طريق نجمه المقدوني جوران بانديف في الدقيقتين 38، 41 قبل أن يقلص مدافع نابولي فيديريكو فيرنانديز الفارق بعدما سجل الهدف الأول لأودينيزي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي 2/ 1.

وفي الشوط الثاني نجح برونو فيرنانديز في إدراك التعادل لأودينيزي في الدقيقة 70 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يعاود السويسري بليريم دزيمايلي التقدم لنابولي في الدقيقة 71، ولكن كان للمدافع الصربي دوزان باستا رأيا آخر بعدما أحرز الهدف الثالث لأودينيزي قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.

وارتفع رصيد نابولي بتلك النتيجة إلى 32 نقطة في المركز الثالث متأخرا بفارق ثماني نقاط عن الصدارة، كما ارتفع رصيد أودينيزي إلى 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق