الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

دراسات لمدربي اليد في الرياض وجدة والخبر

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  ينظم الاتحاد السعودي لكرة اليد بالتعاون مع الإتحاد الدولي لكرة اليد ووزارة التربية والتعليم وكلية التربية البدنية بجامعة الملك سعود بالرياض دراسات للمدربين في الرياض وجدة والخبر فى ضوء برنامج الإتحاد الدولي لكرة اليد بالمدارس .
  ويحاضر في الدورات الخبير الدولي المجري إستيفان جهياز  حيث ستقام لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم  السبت إلى يوم الاثنين الموافق من 13 إلى 15 محرم الجاري بنادي القادسية في محافظة الخبر تليها ثلاثة أيام في معهد إعداد القادة بالرياض خلال الفترة من الثلاثاء إلى الخميس من  16 إلى 18 محرم وأخيراً  في محافظة جدة من يوم السبت إلى الاثنين الموافق من  20  إلى  22 محرم في مقر النادي الأهلي.
 وأوضح رئيس الإتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي أن المحاضرات التي سيشارك فيها 50 دارساً فى كل مدينة ستقام خلال الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً  .

  وقال: "هذه الدراسات تم اعتمادها من الإتحاد الدولي لكرة اليد بناء على طلب الإتحاد السعودي لكرة اليد وذلك لرغبتنا فى تجهيز عدد كبير من معلمي التربية البدنية بالمدارس لإتقان مهارات تدريب كرة اليد وتعاوناً من الإتحاد مع وزارة التربية والتعليم لتوسيع قاعدة الممارسين للعبة بالمدارس حيث سيساهم ذلك فى دعم الأندية باللاعبين إيماناً منا بدور المدرسة فى إعداد اللاعبين" .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق