الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

ضمن بطولة الأمم الأوروبية في فيرونا الإيطالية ..المهرة "بيفنكا" تحقق وصافة بطولة أوروبا

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
 حقق مربط "المعود" العائد لأبناء عبدالله المعود السبيعي وصافة بطولة الأمم الأوروبية ٢٠١٣  والتي احتضنها مدينة فيرونا الايطالية وسط مشاركة العديد من المرابط والجديد القوية.
   الإنجاز جاء عن طريق المهرة "بيفنكا" التي حققت المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة المهرات ليواصل بذلك المربط تحقيق الانتصارات والانجازات العالمية التي وضعته ضمن المرابط المتميزة دوليا في حصد الجوائز والبطولات والانتاج والتواجد في مختلف المحافل الدولية  .
  من جهته أعرب مدير مربط المعود سعد السبيعي عن فخره بهذا الانجاز الذي يأتي امتداداً لإنجازات سابقة حققها المربط في مختلف ميادين سباقات الجمال الأوروبية وقال: "تكتمل سعادتنا دائماً بتشريف الوطن بمثل هذه المحافل الدولية مؤكدين عزمنا لمواصلة هذه المسيرة وفق الرعاية الدائمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للفروسية ودعمها المتواصل لرياضة الآباء والأجداد والحمد لله أن مربط "المعود" أصبح يسجل حضوراً مبهراً ومستمراً في مختلف البطولات وهذا بفضل من الله ثم العمل المتواصل والحرص على تشريف الوطن".

 وأضاف: " سعدنا ونحن نسمع الشهادات تأتي لصالحنا من الكثير من المرابط والنقاد والمتابعين لرياضة جمال الخيل وما يسعدنا أكثر أن مربط "المعود" يضاف إلى جانب انجازاته الدولية قدرته على الانتاج المميز وهذا بتوفيق من الله سبحانه وتعالى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق