السبت، 2 نوفمبر 2013

ميلان يواصل سقوطه ونابولي ويوفنتوس يشددان الخناق على روما بالدوري الإيطالي


روما  (د ب أ)- واصل فريق إيه سي ميلان نتائجه السيئة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بعدما تعرض للخسارة الخامسة له هذا الموسم أمام ضيفه فيورنتينا صفر/2 أمس السبت في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة التي شهدت أيضا فوز نابولي على ضيفه كاتانيا 2/ 1 ويوفنتوس على مضيفه بارما 1 / صفر .

افتتح البيروفي خوان مانويل فارجاس النتيجة لمصلحة فيورنتينا في الدقيقة 27 قبل أن يضيف زميله الأسباني بورخا فاليرو الهدف الثاني في الدقيقة 73، ليواصل ميلان سقوطه في آخر بروفة له قبل لقائه المرتقب مع برشلونة الأسباني يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد فيورنتينا بهذا الفوز إلى 21 نقطة في المركز الرابع، في حين تجمد رصيد ميلان عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وواصل نابولي عروضه القوية تحت قيادة مدربه الأسباني رافاييل بينيتيز بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي والتاسع هذا الموسم عقب تغلبه على ضيفه كاتانيا 2/ 1.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول حيث افتتح كاييخيون النتيجة لمصلحة نابولي في الدقيقة 15، ثم أضاف زميله مارك هامسيك الهدف الثاني في الدقيقة 20، قبل أن يقلص لوكاس كاسترو النتيجة بإحرازه هدف كاتانيا الوحيد في الدقيقة 25.

وارتفع رصيد نابولي بهذا الفوز إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر روما الذي سيلتقي مع مضيفه تورينو غدا الأحد، ومتقدما بفارق الأهداف عن يوفنتوس (حامل اللقب) المتساوي معه في نفس الرصيد.

وقاد الفرنسي بول بوجبا يوفنتوس لتحقيق فوز صعب على مضيفه بارما 1 / صفر في وقت سابق اليوم السبت.

وسجل بوجبا هدف المباراة الوحيد قبل نهاية المباراة بـ13 دقيقة ليرتفع رصيد الفريق إلى 28 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق