الأحد، 13 أكتوبر 2013

يا "CD" ماذا فعل الـ "CD" ؟!



اعتمدنا على الـ " سيدي " من ( الجهة الناقلة ) 

هذا ما غرّد به رئيس لجنة الانضباط الأستاذ إبراهيم الربيش بعد استفسار أحد المتابعين عن استناد عقوبة جمهور الهلال التي أسميها ( العقوبة الفاضحة ) [ سأوضح سبب هذه التسمية وإن كان جلياً ] وأيضاً أدلى بهذه المعلومة عبر أكشن يادوري ! الذي ظهر من خلاله مهزوزاً رغم ( التعزيزات ) التي نفخته من كل صوب ، لم تمر ساعات إلا والقناة الرياضية والشركة العالمية الناقلة للمنافسات السعودية تنفي تقديم السيدي للجنة الانضباط ولم يُطلب منها ذلك .. إذاً من أين أتى السيدي الذي استندوا عليه العقوبة التي ( رُفِضت ثم عادت بعد قرابة الشهر ) ! بعد هذا النفي ( أقفل ) الربيش هاتفه ضد كافة الوسائل باحثاً عن المخرج الجديد ، وان كان المخرج قد آتى وقيل أن السيدي طُلِب للضرورة من لجنة الحكام التي أوضح خبير التقنية داخلها أنه لم يستطيع إظهار العبارة بوضوح ولم يميز ماقاله الجمهور ! 


انسدت كل الطرق بوجه تلك اللجنة التي يرأسها المشجع وينوبه العاشق ويكون ( العبقري الكبير ) عضواً فيها وراكضاً خلف السيدي الذي فضحهم ( لذا أسميتها العقوبة الفاضحة ) وكشف مخططتاهم واستقصادهم لذلك النادي الذي مهما حاولوا إعاقته ( التي لم تكن وليدة هذا الموسم ) الا أنه يبقى كالجبل صامداً محققاً ماعجز عنه الآخرون ..

يجب أن لا تمر هذه "الفضيحة" على عُدلاء هذه الرياضة فكل شي أصبح جلياً ، لا تظلموا أندية بهدف عدم هز الثقة في هذه اللجنة فهي من تسببت بذلك ! هناك من هم كفء وذو أمانة وضمير ! 

ع السريع :

- استئناف الهلال محملاً بكل الأدلة التي تدين لجنة الانضباط وأوراقه كامله  فنقض القرار بإذن الله سيكشفهم ويعطي الهلال حقه ..

- إبراهيم الربيش أثبت أنه لا يدرك ما يعمل به ، فجهله بالقوانين والمواد وتطبيقها واضحاً للجميع بعد قرارته الأخيرة ..

- إدارة الهلال أرادت أن تكون الأمور قانونية رسمية دون الظهور إعلامياً وهذه سياسة جيدة يجب الاستمرار عليها 

- قضية عنصرية نادي الاتحاد لملمت وكُبسلت رغم أنها نقطة عاتمة في رياضتنا !

ختاماً ..

.. مايضيع حق وراه مطالب ..




تحياتي 
عبدالله الحربي
Twitter : @ALPRINCE__94

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق