السبت، 12 أكتوبر 2013

لاعبو الجزائر يتحسرون على الخسارة من بوركينافاسو ويعولون على التعويض

الجزائر 12 تشرين اول/أكتوبر (د ب أ)- تحسر لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم على خسارتهم امام مضيفهم بوركينافاسو 2/3 امس السبت في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل مشددين على قدرتهم في التعويض خلال مباراة العودة.

وأكد القائد مجيد بوقرة ان "الخضر" ابقوا على حظوظهم في التأهل كاملة رغم الخسارة موضحا ان الامور لم تحسم بعد خاصة وان مباراة العودة ستقام في الجزائر.

وأشار بوقرة لاعب لخويا القطري ان المنتخب الجزائري خسر في ظروف صعبة ورغم ذلك كان في المستوى ولا يستحق الهزيمة.

اما فؤاد قادير لاعب رين الفرنسي فلم يخف خيبته لفشله في تعديل النتيجة مؤكدا ان الخسارة لم تكن مستحقة ويمكن تداركها في مباراة العودة.

ويعول جمال مصباح مدافع نادي بارما على الهدفين اللذان سجلهما محاربي الصحراء في واجادوجو مؤكدا ان وزنهما سيكون من ذهب في مباراة الاياب وحسم التأهل. وهاجم مصباح التحكيم ووصفه بالكارثي.

وأكد سفير تايدر لاعب انتر ميلان ان المنتخب الجزائري اظهر في مباراة بوركينافاسو بأنه يملك فريق قادر على مواجهة كل الصعاب وان مباراة العودة ستكون مغايرة لمباراة الذهاب.

واتهم العربي هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب الكرواتي التحكيم بالتسبب في خسارة الجزائر منوها ان اللاعبين قدموا مباراة كبيرة رغم الحرارة الشديدة. وقال " الشعب الجزائري ينتظر منا تأهلا تاريخيا. لدينا الحلول لتعويض اللاعبين الغائبين (بلكلام وقديورة) بداعي العقوبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق