الجمعة، 11 أكتوبر 2013

إقامة مباراة المنتخبين الأسباني والبيلاروسي بموعدها رغم انفجار المولد الكهربائي

مدريد 11 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- أكد الاتحاد الأسباني لكرة القدم مجددا اليوم الجمعة أن المباراة المقررة اليوم بين المنتخبين الأسباني والبيلاروسي على استاد "سان مويكس" في بالما دي مايوركا ستقام في موعدها المحدد لها وعلى نفس الملعب رغم انفجار مولد بمنطقة انتظار السيارات الخاصة بالاستاد.

ووقع الانفجار أمس الخميس وأسفر عن إصابة اثنين من العمال بإصابات خطيرة ، حسبما أفادت وحدات الطوارئ في المدينة.

ونقل أحد العاملين ، ويبلغ من العمر 31 عاما ، إلى مستشفى "فال دي هيبرون" في برشلونة حيث تبدو حالته "خطيرة للغاية" طبقا لتقرير المستشفى الذي أكد أن 70 بالمئة من أنحاء جسمه تعرضت لحروق شديدة.

وتبلغ نسبة الحروق في جسم المصاب الآخر ، والبالغ من العمر 27 عاما ، 60 بالمئة حيث يرقد حاليا في مستشفى "سون إسباسيس" في بالما دي مايوركا. ووصف المستشفى حالته بأنها "مستقرة لكنها خطيرة".

وتحقق الشرطة الأسبانية حاليا في أسباب انجار المولد الكهربائي.

ويقتسم المنتخب الأسباني مع نظيره الفرنسي صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل وإن تفوق المنتخب الأسباني بفارق الأهداف.

ويحتاج المنتخب الأسباني لأربع نقاط من مباراتيه أمام المنتخبين البيلاروسي اليوم الجمعة والجورجي يوم الثلاثاء المقبل ليحسم تأهله إلى النهائيات بغض النظر عن مباراة فرنسا أمام فنلندا يوم الثلاثاء المقبل.

ولم يغب المنتخب الأسباني عن نهائيات كأس العالم منذ 1974 وهو ما لم يتفوق عليه فيه سوى منتخبات البرازيل والأرجنتين وألمانيا وإيطاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق