الأحد، 6 أكتوبر 2013

فينجر يعترف بأن أرسنال بذل جهدا هائلا للتعادل مع بروميتش ألبيون


لندن  (د ب أ)- اعترف الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال بأن فريقه بذل جهدا كبيرا من أجل تحقيق التعادل مع مضيفه ويست بروميتش ألبيون 1/1 امس الأحد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال فينجر "كانت مباراة صعبة لا يمكن التقاط الأنفاس فيها.. أظهر ويست بروميتش ألبيون اليوم كيف سبق له تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.. وواجهنا مهمة صعبة للغاية في العودة لأجواء المباراة وتحقيق التعادل. ولكننا أظهرنا شخصيتنا في هذه المباراة وسنحت لنا عدة فرص كان من الممكن أن نحقق من خلالها الفوز".

وأضاف "يتمتع ويست بروميتش ألبيون بقوة وإجادة في تنفيذ الهجمات المرتدة كما يتمتع لاعبوه بالسرعة. بذلما جهدا كبيرا على أمل تسجيل الهدف الثاني وسنحت لنا الفرص لتحقيق هذا في وقت متأخر من المباراة".

وسقط أرسنال في فخ التعادل امس بعد خمسة انتصارات متتالية أعقبت هزيمة الفريق أمام أستون فيلا في المرحلة الأولى من المسابقة.

وأعرب فينجر عن سعادته بوضع الفريق حاليا. وقال "وضعنا جيد لأنه بملاحظة بداية مسيرتنا في البطولة هذا الموسم ولكننا عبرنا مباراتين خارج ملعبنا بشكل جيد. وضعنا جيد لتبدأ البحث عن الانتصارات مجددا بعد انتهاء فترة التوقف المقبلة بسبب المباريات الدولية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق