الأحد، 6 أكتوبر 2013

كوستا : أسبانيا منحتني كل شيء وأنتظر حسم الفيفا لموقفي من اللعب للماتادور


مدريد  (د ب أ)- أعلن المهاجم البرازيلي دييجو كوستا امس الأحد عن رغبته في اللعب للمنتخب الأسباني رغم مشاركته مع المنتخب البرازيلي في مباراتين وديتين مع المنتخب البرازيلي في وقت سابق من العام الحالي.

وقال كوستا ، بعد مباراة فريقه أتلتيكو مدريد التي تغلب فيها على سلتا فيجو 2/1  امس الأحد في الدوري الأسباني لكرة القدم ، "أسبانيا منحتني كل شيء ولكن الفيفا هو من سيحسم هذا الأمر أكثر مني. لا أود أن أكون في هذا الموقف ولكنه سيحسم عاجلا".

وأبدى فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني (الماتادور الأسباني) في وقت سابق رغبته في ضم كوستا إلى صفوف المنتخب الأسباني الذي يستعد حاليا لخوض مباراتيه الأخيرتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ولكن الاتحاد البرازيلي للعبة لم يمنح اللاعب الموافقة على هذا ليضطرؤ دل بوسكي إلى انتظار الإجراءات البيروقراطية بين الاتحادين الأسباني والبرازيلي وكذلك الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) .

وسجل كوستا اليوم هدفي فريقه في شباك سلتا فيجو ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف وينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني هذا الموسم بفارق هدفين أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق