الخميس، 17 أكتوبر 2013

الإمارات توفر وسائل "الراحة والدلال" للجمهور لتضمن حضوره مباريات المونديال


دبي (د ب أ) - دعت اللجنة العليا الإماراتية المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم للناشئين الجمهور الإماراتي لحضور مباريات البطولة ، التي تقام على ملاعب ست مدن محلية.

وكثفت اللجنة دعواتها للجمهور عبر وسائل الإعلام المختلفة ، بعد أن تبين أن أعداد التذاكر المباعة قليل ، ما ينبئ بحضور جماهيري ضعيف في المباريات.

وتقام البطولة ابتداء من امس الخميس وحتى الثامن من تشرين ثان/نوفمبر المقبل ، على ملاعب مدن دبي وأبوظبي ورأس الخيمة والفجيرة والعين والشارقة ، بمشاركة 24 منتخبا.

ولجأت اللجنة المنظمة إلى توفير وسائل ترفيه وراحة و"ودلال" للجمهورلحضور المباريات ، بدأت بتقديم تذاكر مجانية ، وتوفير أماكن ترفيهية للأطفال وتجهيز أماكن للصلاة ، ما يضمن حضور كل أفراد الأسرة.

وقالت اللجنة المنظمة للحدث أن التذاكر المجانية تم طرحها في مراكز التسوق ويتم الحصول عليها بناء على أولوية الوصول ، وتتيح مشاهدة جميع مباريات البطولة في كافة أنحاء الإمارات.

وقال غانم محمد المسؤول في اللجنة التنظيمية إن اللجنة خصصت أماكن للعائلات التي تود الحضور والاستمتاع بالمباريات مع توفير كل متطلبات الراحة للجماهير.

وأوضح أن اللجنة وفرت في رأس الخيمة أماكن ترفيهية للأطفال لتشجيع الأسر على الحضور بدون استثناء كما تم تجهيز أماكن للصلاة في بعض الساحات بالاستاد.

وأفاد غانم بأنه تم التنسيق مع مختلف إدارات الأندية برأس الخيمة لتشجيع لاعبي المراحل السنية لديهم على الحضور ، كما تم التنسيق مع المنطقة التعليمية لمخاطبة مدارس الإمارة لتسهيل مهمة الطلبة للحضور المباريات.

وأضاف غانم أن اللجنة تتعاون مع الأندية والمؤسسات والجهات والجاليات المختلفة لتضمن وجود جماهيرهم في البطولة للتشجيع وإثارة الحماس بين لاعبي المنتخبات في البطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق