الاثنين، 14 أكتوبر 2013

لافيتزي : المنتخب الأرجنتيني تطور كمجموعة من اللاعبين ثم كفريق

بوينس آيرس 14 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي إيزكويل لافيتزي أن المنتخب الأرجنتيني تطور "كمجموعة من اللاعبين أولا ثم كفريق".

وسجل لافيتزي هدفين رائعين قالد بهما المنتخب الأرجنتيني للفوز على بيرو 3/1 يوم الجمعة الماضي في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل وينتظر أن يقود هجوم الفريق في المباراة المرتقبة غدا أمام مضيفه منتخب أوروجواي في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وأشار لافيتزي إلى أن الفريق عانى في بداية مسيرته بالتصفيات ولكن الانتصارات المهمة التي حققها خارج ملعبه مثل الفوز كولومبيا في بارانكيا وعلى تشيلي في سانتياجو وعلى باراجواي في أسونسيون أكدت أم مستوى الفريق تطور كثيرا.

وأوضح اللاعب ، في مقابلة نشرتها صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية ، "في البداية تطورنا كمجموعة لاعبين ثم تطورنا كفريق".

واعترف لافيتزي مهاجم باريس سان جيرمان بأنه على الرغم من تأهل المنتخب الأرجنتيني للنهائيات قبل مباراة بيرو يوم الجمعة الماضي حرصت مجموعة اللاعبين على مواصلة الانتصارات.

وأشار لافيتزي إلى أنه استغل الفرصة وسجل هدفين ليحافظ على ثقة المدرب أليخاندرو سابيلا فيه.

وقال "كانت فرصة مهمة وبارزة يجب وضعها في الحسبان. وأعتقد أن الحظ حالفني لاستغلال فرصة غياب عدد من اللاعبين البارزين بسبب الإصابات".

وحقق المنتخب الأرجنتيني الفوز في مباراة بيرو رغم غياب عدد من العناصر المؤثرة عن صفوف الفريق بسبب الإصابات مثل الرباعي ليونيل ميسي وجونزالو هيجوين وخافيير ماسكيرانو وفيرناندو جاجو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق