الأحد، 6 أكتوبر 2013

نجران يستغل فترة توقف الدوري السعودي بمعسكر في الدمام


الرياض  (د ب أ)- قررت إدارة نادي نجران السعودي إقامة معسكر بمدينة الدمام خلال فترة التوقف الحالية للدوري السعودي استعدادا للعودة من جديد لخوض منافسات الدوري المحلي يوم 25 من الشهر الجاري بمواجهة الشباب في الجولة السابعة من المسابقة. . ومنح المقدوني جوكيكا مدرب فريق نجران لاعبي الفريق يومان راحة بعد أن أحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة عقب فوزه بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب النهضة.

ويبدأ معسكر الفريق اليوم الاثنين مع خوض عدة لقاءات ودية خلال ايام المعسكر، حيث يلتقي فريق نجران وديا مع فريق الصفا يوم 9 تشرين أول/اكتوبر، واللقاء الودي الثاني أمام فريق سيحدد لاحقا يوم 12 تشرين أول/اكتوبر، على ان يتم منح اللاعبين إجازة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لمدة ثلاث ايام هي ايام 13 و14 و15 تشرين أول/اكتوبر.

ويعود نجران من جديد لمعسكر الدمام بعد نهاية إجازة العيد يوم 16 تشرين أول/اكتوبر، ويلعب لقاء ودي ثالث امام فريق النهضة يوم 19 تشرين أول/اكتوبر، على ان تكون الحصص التدريبية على فترتين صباحية ومسائية، ويختتم المعسكر يوم 23 تشرين أول/اكتوبر استعدادا لملاقاة فريق الشباب في الجولة السابعة لبطولة دوري "عبداللطيف جميل للمحترفين"، يوم 25 تشرين أول/اكتوبر في الرياض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق