الاثنين، 7 أكتوبر 2013

أمريكا تستعد للمونديال خلال المباراتين الأخيرتين من تصفيات الكونكاكاف

شيكاغو 7 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ) - قال الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم إن فريقه الذي ضمن التأهل إلى مونديال البرازيل العام المقبل ، يرغب في الاستعداد لكأس العالم من خلال المباراتين الأخيرتين لتصفيات اتحاد الكونكاكاف يومي 11 و15 من الشهر الجاري.

وقال كلينسمان ، الذي أعلن أمس الأحد قائمة منتخب (العم سام) للمباراتين الأخيرتين أمام جامايكا يوم الجمعة المقبل في كنساس ثم على أرض بنما يوم الثلاثاء :"نرغب في إنهاء التصفيات بنتائج جيدة".

وقال الألماني :"لا نتعامل مع هاتين المباراتين على أنهما نهاية تصفيات المونديال ، بل بداية الاستعداد للمونديال ، لذا علينا أن نواصل رفع المستوى".

وقبل المباراتين الأخيرتين تتصدر الولايات المتحدة ، صاحبة المركز الثالث عشر في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة للمونديال متقدمة على كوستاريكا التي ضمنت هي الأخرى التأهل لكأس العالم.

وتحتل هندوراس المركز الثالث خلفهما برصيد 11 نقطة ، وتحتل في الوقت الحالي آخر مراكز التأهل المباشر إلى البرازيل 2014 ، فيما سيواجه صاحب المركز الرابع ، الذي تتقاسمه حاليا بنما والمكسيك ، منتخب نيوزيلندا في مواجهة فاصلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق