الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

جوستافو بويت المدرب الجديد لسندرلاند يتطلع إلى "إثبات الذات"


لندن 8 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- أكد نادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعيين جوستافو بويت في منصب المدير الفني للفريق، وعلى الفور أعلن المدرب عن سعادته بهذا التحدي الكبير.

ووقع بويت لاعب وسط تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين سابقا،عقدا لمدة عامين مع سندرلاند،ليخلف بذلك الإيطالي باولو دي كانيو الذي أقيل من منصب المدير الفني الشهر الماضي.

ويتذيل سندرلاند جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة من سبع مباريات.

وقال بويت "إنه تحد كبير، كبير".

وأضاف "لم أعتقد أبدا أنني سأحظى بفرصة التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن جاءت لي الفرصة، وأصبح الأمر في يدي لاثبات أنني الرجل المناسب في المكان المناسب".

وتولى كيفين بال تدريب الفريق خلال مباراتين،ولكن رئيس مجلس إدارة النادي ايليس شورت أصدر بيانا أكد من خلاله ثقته في أن النادي تعاقد مع الرجل المناسب.

وقال شورت :"لقد قمنا بتحليل بيانات قاعدة عريضة من المرشحين وأعتقد ان السجل الحافل لجوس والخبرة والالتزام والحماس تجعل منه الرجل المناسب للتقدم بنا إلى الأمام".

وكانت أخر مهمة لجوستافو هي تدريب نادي برايتون،حيث تولى تدريب الفريق لمدة عامين ونصف العام،حتى نهاية الموسم الماضي.

وأوضح بويت أنه سيحاول العمل مع اللاعبين لانشاء مجموعة قادرة على تحقيق النتائج المرجوة.

وأشار "أحتاج إلى مناقشة المشاكل سريعا، نحن كفريق نحتاج إلى التحسن بشكل سريع ونحصد النقاط، من الأفضل أن نحقق أول فوز لنا في الدوري في أسرع وقت ممكن".

وتابع "وظيفتي تعتمد على إيجاد اتصال جيد جدا باللاعبين ، وبالنسبة لهم ينبغي أن يتفهموا الطريقة التي نحتاج منهم اللعب بها، ينبغي أن يكون هناك حالة جيدة من الفهم والثقة".

وختم حديثه بالقول "نحن في حاجة إلى الالتزام كمجموعة ونعمل جميعا معا، اللاعبين، الجهاز الفني والجماهير، ينبغي أن نكون أقويا معا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق