الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

مدرب الإكوادور يبحث عن مواهب جديدة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للمونديال


كيتو 17 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- فتح المدرب الكولومبي رينالدو رويدا المدير الفني للمنتخب الإكوادوري لكرة القدم الباب أمام انضمام لاعبين جدد إلى صفوف الفريق لتدعيم الفريق استعدادا لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأكد رويدا أن هذا الأمر سيكون شغله الشاغل ومحور تركيزه وعمله مع الفريق في الشهور القليلة المقبلة حتى موعد نهائيات كأس العالم وأن أبرز أولوياته حاليا هي إعداد الفريق للمبارتين الوديتين اللتين يخوضهما في تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

وضمن المنتخب الإكوادوري تأهله للنهائيات مباشرة رغم هزيمته 1/2 أمام نظيره التشيلي أمس الأول الثلاثاء في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وقال رويدا :"سيواجه الفريق تحديا هائلا في النهائيات. إنه تحد مهم للغاية" ، معربا عن أمله في أن يصل الفريق للمستوى الرائع الذي يجعله أحد المنافسين بقوة في المونديال.

وأضاف :"الفريق يحتاج لبعض التطويرات حتى يكون على أهبة الاستعداد للتحديات القادمة. أمامنا ثمانية أشهر ويجب أن نتوخى الحذر حتى لا نضيعها هباء".

ونظمت الحكومة في الإكوادور تكريما للفريق يتضمن تناول الغداء مع الرئيس الإكوادوري رافاييل كوريا وحفلا موسيقيا بقصر الاستقلال في العاصمة كيتو رغم سفر العديد من اللاعبين إلى أوروبا من أجل العودة لصفوف أنديتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق