الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

الرئيس يجتمع مع الأولمبي..والغامدي يبدأ برنامجه التأهيلي

الرياض: المركز الإعلامي بنادي الشباب

الرئيس الشبابي يجتمع مع الأولمبي
·       عقد رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان إجتماعاً مع لاعبي الفريق الأولمبي لكرة القدم  وذلك بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية قبل انطلاق التدريبات ، وطالبهم الرئيس الشبابي  من خلال الاجتماع بتقديم مستوى مميز خلال المباريات القادمة وبذل مزيداً من الجهد لتعويض خسارة اللقاء الماضي ، مؤكداً ثقة الإدارة في الجهاز الفني والإداري واللاعبين على تحقيق طموحات الجماهير الشبابية.

تدريبات الفريق الأول
·      واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدرب "ايميلو فيريرا" .
·       بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة السيد "رينات فليبارت" أعقبها مدرب الفريق السيد "ايميلو فيريرا" بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية المنوعة في منتصف الملعب اشتملت على لعب الكرات العرضية وانهاء الهجمة بالشكل السليم وتسديد الكرات المتحركة في المرمى وتخلل الحصة التدريبية إجراء تدريبات لياقية مكثفة ( تمارين التوافقي) تحت إشراف مدرب اللياقة .

الغامدي يبدأ برنامجه التأهيلي
·       بدأ اللاعب عمر الغامدي برنامجه التأهيلي المعد له من قبل الجهاز الطبي وذلك باللف حول الملعب.

السليطين يشارك في التدريبات
·       شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب بدر السليطين يذكر أن اللاعب تواجد في عيادة النادي بالأمس  بسبب وجود التهابات بسيطة في عضلات البطن.
زايد يواصل برنامجه التأهيلي
·       واصل اللاعب ابراهيم زايد برنامجه التأهيلي وذلك باللف حول الملعب.
الحضور الإداري
·       شهدت التدريبات الشبابية حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان.
الأولمبي يعاود تدريباته
·       استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحها لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب "عمار السويح".
·       انطلقت التدريبات بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة "مشاري الصيرم" اعقبها مدرب الفريق بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات وتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.
تدريبات درجة الشباب
·       يلتقي غداً فريق درجة الشباب لكرة القدم غداً الخميس الساعة (3:25) عصراً نظيرة العدالة بالإحساء ضمن منافسات كأس الإتحاد لدرجة الشباب , وكان الفريق قد أنهى تدريباته ظهر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه "عادل عبد الرحمن" وذلك استعداداً للقاء , وبعد نهاية التمرين غادر الفريق إلى الإحساء .

الناشئين يخسر من النصر
·       خسر فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي بنتيجة 4/1 أمام النصر في اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الإتحاد .
·       سجل هدف الشباب الوحيد اللاعب " عبد المحسن فقيهي "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق