السبت، 12 أكتوبر 2013

الصحافة البنمية حزينة بعد الهزيمة أمام المكسيك

بنما سيتي 12 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ) - أبدت الصحافة البنمية أسفها امس السبت للهزيمة التي تعرض لها منتخب البلاد بهدفين لواحد أمس في العاصمة المكسيكية ، لتتقلص آماله كثيرا في التأهل إلى مونديال البرازيل 2014 .

وقالت صحيفة (لابرينسا) على موقعها الإلكتروني تحت عنوان "الخيط الضعيف" إن "بنما تخسر وتنتظر معجزة".

كما أشارت إلى أن خوليو ديلي فالديس مدرب بنما "لم يكن جريئا"، برهانه على الهجوم فقط في أواخر الشوط الثاني ، وهو ما كان "متأخرا للغاية" للفريق الذي يحتل الآن المركز الخامس لتصفيات اتحاد الكونكاكاف بثماني نقاط.

بدورها ، أبرزت صحيفة (بنما أمريكا) تصريحات للمدرب قال فيها "علينا أن نفكر بأن كل شيء ممكن"، مشيرة إلى أنه "لم يعد يتبقى سوى الصلاة والفوز".

وجاء عنوان صحيفة (كريتيكا) "خلفية مزدوجة ملعونة"، في إشارة إلى الهدف الأكروباتي الذي سجله المكسيكي راؤول خيمينيز لاعب أمريكا قبل خمس دقائق على نهاية المباراة. وقضى ذلك الهدف على نتيجة التعادل ، وضمن فوزا عصيبا للمكسيك.

وإزاء الصورة غير الواضحة للفريق في الدور الأخير من تصفيات الكونكاكاف ، نشرت صحيفة (استريا دي بنما) صورة لصاحب الهدف الوحيد للفريق لويس تيخادا ، تحت عنوان متشائم "آمال واهية".

وستلوح الفرصة الأخيرة لبنما في خوض مواجهة فاصلة أمام نيوزيلندا عندما تواجه الولايات المتحدة بالعاصمة البنمية الثلاثاء ، لكن عليه انتظار تعرض المكسيك التي تملك 11 نقطة للهزيمة أمام كوستاريكا.

وتسببت الهزيمة أمام المكسيك في إحباط الجماهير البنمية ، التي تابعت لاعبيها وهم يهدرون كل فرص التهديف. وقالت صحيفة (ديا أديا) إن "المكسيك كانت أفضل من بنما"، فيما قالت (مي دياريو) ببساطة إن "المكسيك هزمت بنما".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق