الاثنين، 14 أكتوبر 2013

السعودية تلتقي العراق آسيويا تحت شعار "نكون أو لا نكون"

جدة 14 تشرين اول/أكتوبر (د ب أ)- يلتقي منتخبا السعودية والعراق غدا الثلاثاء على إستاد عمان الدولي في إطار لقاءات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أستراليا عام 2015 ، واختيرت العاصمة الأردنية عمان لاستضافة لقاء الذهاب بينهما بدلا من بغداد الغير مستقرة أمنيا، على أن يكون لقاء الإياب في السعودية بين المنتخبين يوم 15 تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

ويدخل الأخضر السعودي اللقاء محتلا المركز الأول في مجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين على منتخبي الصين وأندونيسيا، ويأتي المنتخب العراقي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار على منتخب اندونيسيا وخسر مواجهة منتخب الصين.

ويقود المنتخب السعودي فنيا مدربه البرازيلي لوبيز الذي حرص على الدخول قبل اللقاء بعدة أيام في معسكر إعدادي بمدينة الأحساء شرقي السعودية وخوض لقاء ودي أمام فريق الفتح حامل "لقب الدوري السعودي" وانتهت بفوز المنتخب السعودي بنتيجة 3-صفر.

وحرص مدرب منتخب العراق حكيم شاكر على إقامة معسكر خارجي إعدادي للمنتخب في دولتي تركيا ولبنان وخوض ثلاث لقاءات ودية أمام فريق خوسكدار التركي أنتهت سلبية، وفاز في اللقاء الودي الثاني على منتخب اليمن بنتيجة 3-2، وتعادل في ختام ودياته أمام منتخب لبنان بنتيجة إيجابية 1-1.

وتتصدر السعودية المجموعة الأسيوية الثالثة بعد جولتين برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب الصين وصيفا برصيد 3 نقاط مبتعدا عن المنتخب العراقي الذي يعادله في الرصيد النقطي بفارق الأهداف، ويأتي منتخب اندونيسيا في المركز الرابع بدون نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق