الخميس، 3 أكتوبر 2013

الديربي الاقدم في السعودية يشعل مواجهات الجولة السادسة للدوري


جدة 3 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- تنطلق "الجمعة" 4 اكتوبر مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين بأربع مواجهات قوية أبرزها مواجهة ديربي المنطقة الغربية وهو الديربي الأقدم في الكرة السعودية الذي يجمع فريقي الأهلي والإتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة وسط حضور جماهيري غفير يتوقع تواجده لمتابعة الإثارة والمتعة التي دائما ما تتميز بها مواجهات ديربي جدة.

فالأهلي يدخل اللقاء بحثا عن العودة لمسلسل انتصاراته بعد تعادله الايجابي في الجولة الخامسة امام فريق الهلال، وسعيا لخطف نقاط ثلاث جديدة يضيفها في رصيده المكون من 9 نقاط، والعمل على مواصلة زحفه على سلم صدارة الأندية بدوري عبداللطيف جميل والتي يحتل فيها لما قبل الجولة السادسة المركز الثالث.

وعلى الصعيد الأخر يأمل فريق الإتحاد مصالحة جماهيره من أوسع الأبواب في حالة انتصاره بالديربي ومواصلة تصحيح أوضاع الفريق بعد ان كسب لقاء الجولة الماضية حينما تجاوز بصعوبة فريق التعاون، فالإتحاد يامل أيضا التقدم الى مركز الوصافة ورفع رصيده النقطي المكون من 9 نقاط.

وفي اللقاءات الأخرى من نفس الجولة التي تشهد ثلاث لقاءات اخرى تجمع فريقي الفتح والفيصلي في الأحساء، وفي اللقاء الثالث يلتقي فريقا الشعلة والتعاون في الخرج، واللقاء الرابع يستضيف فيه فريق النهضة بمدينة الدمام فريق نجران.

وتستمر ايضا مواجهات الجولة السادسة ليوم السبت الخامس من اكتوبر بثلاث مواجهات تجمع فريقي العروبة والنصر في الجوف، واللقاء الثاني يلتقي فيه الاتفاق والشباب في الدمام، بينما يستضيف فريق الهلال على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض فريق الرائد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق