السبت، 12 أكتوبر 2013

بيني وبينك.. درع الدوسري



انضباط...يا لجنة الانضباط


عندما تتشكل أي لجنة في أي اتحاد وطني فالمنطق والعقل والمهنية تقتضي أن يكون رئيسها وأعضاؤها على قدر كبير من الحيادية والالتزام المهني دون ميول ظاهرة بينة واضحة .

أما الملاحظ في لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم فمناقض تماما لكل المعايير المطلوبة وما اتضح الآن في قضية الهتافات من بعض الجماهير الهلالية في مباراتهم أمام الإتحاد وتعامل هذه اللجنة معها يؤكد كلامي هذا فرئيس اللجنة أصفر الميول عاشق متيم صاحب تغريدات تؤكد ذلك وسكرتير اللجنة مثله مثل رئيسه وعضو اللجنة مشجع نصراوي سابق!!!

نحن لسنا في صدد التطرق للميول فقط فهي كارثة تُضم لكوارث اللجنة المتعددة لكننا سناقش قرارهم المجحف بحق الهلال من عدة أوجه :

أولا : لسنا مع أي هتافات عنصرية تفتت اللحمة الوطنية فما الرياضة إلا تنافس شريف ونحن ضد كل ما ينافي أخلاق الرياضة لكننا ضد أي قرار يظلم الهلال ويترك الآخرين فأين قراراتكم الشجاعة ضد هتافات جماهير النصر ضد الاتحاد وهتافات جماهير الأهلي ضد الهلال في المباراة التي تلت مباراة الإتحاد ... بل أين أنتم عن أهزوجة ياسر الشهيرة التي صدح بها مدرج الإتحاد ورابطته ؟!...أين أنتم عن هتافات جماهير الاتحاد في المباراة ذاتها التي اتخذتم بموجبها القرار؟

وأين قراراتكم الشجاعة ضد من ينزل للحكام باللبس الرسمي في كل مباراة متحديا كل القرارات وضاربا بها عرض الحائط وبلهجة وإشارات كلها تهديد وتخويف لحكام المباراة ؟!!!

ثانيا : لماذا تأخر قراركم أكثر من أسبوعين وبعد نفيكم باتخاذ أي إجراء لأنه لم يصلكم مستند رسمي يدين جماهير الهلال؟؟ لماذا لم يُتخذ القرار ويحرم الهلال من جماهيره في مباراة الرائد التي تعد أقل أهمية من مباراة الشباب ذات الطابع التنافسي وذلك ما يؤكد أن القرار اتُخذ بليل ولغاية في نفس الربيش ولجنته ؟؟!!!

ثالثا : قلتم أنكم طلبتم الـــ CD الخاص بالمباراة من القناة الرسمية الناقلة وصُعقتم كما صعقنا بنفي مدير القناة الرياضية ونائبه بتصريح موثق أنهم لم يصلهم طلب رسمي بهذا الخصوص فمن أين حصلتم عليه ؟؟!!!وهل هناك أيد خفية تعمل لإسقاط الهلال بينما أنتم تريدون إسقاطه علنا ؟!!!

رابعا : كيف لرئيس لجنة في اتحاد رياضي يصرح علنا أنه لم يطلع على بيان نادي الإتحاد الرسمي بعد الخمسة الشهيرة الذي سمع به القاصي والداني فإن كنت لاتدري فتلك مصيبة وإن كنت تدري فالمصيبة أعظمُ فقد ذُكر اسم لجنتكم في البيان بأسلوب استفزازي وأقرب للانتقاص منه للواقعية؟؟!!!

خامسا : لماذا الهلال والهلال فقط والآن بالتحديد؟؟!! هل لأن فريقك المفضل بات في الصدارة وتريد هز عرش الهلال بأي وسيلة إرضاء للعطش الظامي عندك منذ أكثر من 15 سنة ؟؟!!

سادسا : كيف تتخذون قرارا في قضية لازالت منظورة في الإستئناف مخالفين بذلك كل اللوائح أم لأنه الهوى الأصفر الذي أعماكم حتى عن تتبع الإجراءات القانونية ؟؟

لقد وضعتم أنفسكم ولجنتكم واتحادكم في موقف صعب وصعب جداوالأولى لكم الآن أن تنسحبوا وتحفظوا ماء وجوهكم بعد أن انكشف الغطاء وبان المستور !!!
كلمة أخيرة :
قراركم كما قال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال " مستقصد " لكنه لن يفت من عضد الهلال فقد أخطأتم التوجه فما زادت الضغوط على الهلال إلا زادته قوة إلى قوته وزادت من تلاحم جماهيره العاشقة معه وهي أحلى رسالة منكم لجماهير الهلال " كونوا معه فكلنا ضده "


درع معجب الدوسري
Twitter:@dera_aldosari

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق