الخميس، 17 أكتوبر 2013

فيرير وموراي وإسنر وهانتوتشوفا يشاركون في بطولة أكابولكو المكسيكية عام 2014


مكسيكو سيتي  (د ب أ) - أكد الأسباني ديفيد فيرير والبريطاني آندي موراي ، المصنفان الثالث والرابع في عالم تنس الرجال على الترتيب ، مشاركتهما في بطولة أكابولكو المفتوحة ، التي ستقام في 2014 للمرة الأولى على أرضية صلبة.

وقالت اللجنة المنظمة امس الخميس إنه فضلا عن موراي بطل ويمبلدون 2013 ، وفيرير المتوج بلقب بطولة المكسيك المفتوحة ثلاث مرات ووصيف نسخة العام الجاري ، ستتضمن قائمة المشاركين في البطولة أيضا الأمريكي جون إسنر ، المصنف 14 عالميا.

وقال خافيير براون ، مدير العمليات في مجموعة (بيجاسو) ، المنظمة للبطولة: "إننا محظوظون للغاية بحصولنا على مشاركة بطل ويمبلدون 2013 آندي موراي والمصنف الثالث عالميا ديفيد فيرير ، فضلا عن إسنر ، في نسخة 2014".

وفي مؤتمر صحفي بالعاصمة المكسيكية ، أبرز براون بداية عهد جديد أطلق عليه "أرضية جديدة لحقبة جديدة".

وأضاف "في البداية سننطلق بأرضية صلبة ، وأي طريقة أفضل للقيام بذلك من وجود كل هذه الأسماء الكبرى في النسخة الحادية والعشرين".

وكانت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا ، المصنفة 33 عالميا ، هي أول اسم يتم التأكيد على مشاركته في منافسات السيدات.

وقال مدير البطولة راؤول زوروتوزا "هانتوتشوفا لاعبة سبق أن كانت بين المصنفات العشر الأوليات ، وأظهرت من قبل اهتمامها باللعب في المكسيك ، لكن لأسباب تتعلق بالأرضية لم يتحقق ذلك. إنها نسخة مهمة من البطولة ، إلى جانب هؤلاء اللاعبين الثلاثة الكبار".

وخلال البطولة ، التي يبلغ عدد نقاطها 500 نقطة وتقام في الأسبوع الأخير من شباط/فبراير ، سيتم تطبيق تكنولوجيا (عين الصقر) التي تسمح للاعبين بمراجعة الكرات المشكوك فيها عبر الكاميرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق