الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

ماركاريان يشعر بالتفاؤل ويدرس طرق مواجهة الأداء "المغلق" لأوروجواي

ليما 4 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- أكد سيرخيو ماركاريان المدير الفني لمنتخب بيرو لكرة القدم أن فريقه يركز حاليا على إيجاد الوسائل التي يتعامل بها مع الأداء "المغلق" المتوقع من منتخب أوروجواي عندما يلتقي الفريقان بعد غد الجمعة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأعرب ماركاريان ، المعروف بلقب "الساحر" ، عن تفاؤله الشديد قبيل هذه المباراة التي يواجه فيها فريقه منتخب بلاده (أوروجواي) .

وخاض منتخب بيرو تدريباته أمس الثلاثاء بصفوف مكتملة للمرة الأولى بعد وصول جميع الفريق إلى معسكر الفريق في العاصمة ليما استعدادا لخوض هذه المباراة.

ويحتاج منتخب بيرو للفوز على أوروجواي ثم على نظيره الفنزويلي يوم الثلاثاء المقبل إذا أراد الحفاظ على فرصته في التأهل لمونديال 2014 خاصة وأنه يحتل المركز السابع في جدول التصفيات برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين فقط خلف هذين المنتخبين اللذين يقتسمان المركز الخامس وإن تفوق منتخب أوروجواي بفارق الأهداف فقط على فنزويلا.

وخلال تدريبات الفريق أمس ، أجرى ماركاريان مباراة ودية بين لاعبي فريقه ومنتخب أوروجواي للشباب (تحت 18 عاما) واستمرت المباراة 50 دقيقة.

وتخلو قائمة منتخب بيرو من الإصابات قبل لقاء أوروجواي ويفتقد الفريق فقط لجهود قلب الدفاع كارلوس زامبرانو للإيقاف ولكنه يستطيع العودة لصفوف الفريق خلال مباراة فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق