الاثنين، 23 سبتمبر 2013

صانع تعب.. عز الدين الحازمي‎



عميد متطرف يعاند موجة زرقاء!!

& موجة عالية الحدة لمدة دقائق كانت كفيلة بتحطيم المركب الذي سار بهدوء وجسارة باتجاه الشاطئ ..
& فالمركب الجديد والغير مستعد قد يبحر في الظروف العادية ويصارع الأمواج الهادئة ... لكنه قد يغرق إن ضربته الموجات العالية بتتابع وسيغرق أكثر إن كابر وعاند الموجة وحاول كسرها فحينها سيكسر نفسه ولن يجد من يرحمه ولا حتى ينصفه بقليل من حقه فحينما تهب الرياح وتهيج الموجة سيركب الكل مع الموجة ... والموجة الزرقاء في أوجها (وكله عمال يركب معاها ) إن بالصدفة وإن بغيرها !!
& بينات بدأ متهورا بتشكيلته ففتح اللعب ثقة في أسمائه الهجومية المتميزة , فسارت الأمور كما يريد فتقدم بهدف وعاد بعدها الهلال ليصل للتعادل بأحد الطرق المتاحة له بسهولة في ظل تواجد نيفيز بقدمه البرازيلية .
& بدأ الشوط الثاني وضغط الهلال كعادته في الدقائق الأولى لكن جيبسون أطفأ بحثهم بهدف جاء على ما ذهب إليه الأسباني الشاب بينات ... هدأت المباراة قليلا وبدأ الهلال يبحث عن معادلة الكفة ... واصل العميد بالسير نحو عمق الوقت وأمواج الهلال بدأت بالتتالي ... بينات ينتظر وسامي يترقب .
& موجة هلالية تأتي بالتعادل كشيء منطقي لفريق يهاجم وآخر يحاول الحفاظ على نتيجة المباراة ... إذا تعادل معقول ونتيجة طبيعية وقد تكون منصفة إلى حد الآن ... لكن لحظات فقط إذا بها خمسة وخميسة !!
& كيف جاءت الخمسة وكيف حضرت ومن أين أتت ... بالنسبة لي ليست أمرا جديدا وغير متوقع فهذا الثمانيني أعرفه جيدا متطرف جدا ومع الأسباني الشاب مارس التطرف بعينه ... فالإتحاد قد يكسب ويوجع خصمه وقد يخسر ويشبع خصمه !! ... متطرف لا يرضى بحلول الوسط وإلا فالمحافظة على التعادل والخروج بنقطة أمام الهلال المتصدر وفي أرضه تعتبر نتيجة منطقية جدا إلا أن بينات ولاعبي العميد لم يجعلوا المنطق أحد فلسفاتهم أثناء المباراة , فحاولوا معاندة الموج الأزرق ولم يكن قبطانهم بدهاء البحارة فالأمواج حينما تهيج لا تعاند ويستطيع النواخذة النجاة منها بسهولة فقط إنه حسن التصرف للحظات .
& بحق لست من عشاق تصدير الاخطاء للآخرين .. فالحكم جزء من اللعبة وهناك أخطاء لكنها لا تبرر الهزيمة بالخمسة فطرد الكوري لم يتم لكن الأصل أن تلعب أمام منافسيك وهم مكتملو العدد وكذلك الخطأ الذي قبل الهدف الثالث للحق كان خطأ ولكن في منتصف الملعب فليس من الجيد الحديث عنه كخطأ فادح ...لكنه الفريق الأكثر استعدادا وتمكننا تسير معه كل الظروف فهو قانون الجذب بشكل رياضي وبعمق أوسع فمن يستعد للانتصارات والبطولات ستنجذب له بكل الطرق مشروعة كانت أو غيرها .. في الأخير هي من أتت له ولا ذنب له كيف أتت!
& أما العميد فلن أحزن فهي بالمحصلة ثلاث نقاط وهي بالمستوى تفوق هلالي في عشر دقائق فقط أما الباقي فكان سجالا بين الفريقين ... فالعميد يحتاج لمواصلة العمل والسير للأمام وسيكون بشكل رائع فهو يمتلك الآن ست نقاط وقد تخلص من مواجهة ثلاثي المقدمة فالقادم أجمل .
# ركلة قلم #
البيان الإتحادي رائع فوسطنا الرياضي يحتاج للعمل على كل الأصعدة فيجب لتنجح أن تهاجم وتجابه على كل الاتجاهات وبعدها ستأتيك حقوقك وقليل من حقوق الآخرين مجانا !
&&&

ezz777yas@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق