الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

استقبال عدائي للمنتخب الأمريكي لدى وصوله كوستاريكا

سان خوسيه (كوستاريكا) 4 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- فوجئ المنتخب الأمريكي لكرة القدم باستقبال عدائي من مشجعي المنتخب الكوستاريكي لدى وصول الفريق إلى كوستاريكا في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين بعد غد الجمعة ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكانت مجموعة صغيرة من مشجعي كوستاريكا بانتظار المنتخب الأمريكي لدى وصوله ورشق أحد المشجعين نافذة الحافلة ، التي أقلت الفريق من المطار إلى فندق الإقامة ، ببيضة دون أن يصاب أي لاعب من الفريق الأمريكي بأذى حيث واجهوا هذه التصرفات مع مدربهم الألماني يورجن كلينسمان بابتسامة لطيفة.

وتأتي هذه الأجواء ردا من مشجعي كوستاريكا على الظروف التي أقيمت فيها مباراة الذهاب بين الفريقين في آذار/مارس الماضي والتي انتهت بفوز المنتخب الأمريكي 1/صفر على ملعب سيئ للغاية في ظل تساقط الثلوج وصعوبة الظروف الجوية.

ويرى مشجعو كوستاريكا أن المباراة الأولى أقيمت في ظروف لا تسمح بإقامة المباراة.

ولم تعلن الحكومة في كوستاريكا عن أي إجراءات خاصة أو استثنائية في التعامل مع الفريق الضيف بينما أكد مشجعو كوستاريكا على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات بالانترنت أنهم سيجعلون الحياة مستحيلة للفريق الأمريكي لحين انتهاء المباراة.

ويتصدر المنتخب الأمريكي جدول تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 برصيد 13 نقطة مقابل 11 نقطة للمنتخب الكوستاريكي صاحب المركز الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق