الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

خيمينيز : مباراة هندوراس حاسمة في مسيرة المكسيك بتصفيات المونديال

مكسيكو سيتي 4 أيلول/سبتمبر (د ب أ)-قال كريستيان خيمينيز لاعب المنتخب المكسيكي لكرة القدم إن مباراة الفريق المرتقبة أمام نظيره الهندوراسي بعد غد الجمعة في غاية الأهمية بمسيرة الفريق في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال خيمينيز إن المباراة أمام هندوراس "اختبار مهم لأنها ستحسم أشياء عدة".

وأضاف اللاعب ، الذي ينتمي لأصول أرجنتينية ، أن المباراة تأتي مع بداية المراحل الحاسمة في التصفيات لأن الوقت لم يعد متاحا للتعويض في المباريات الباقية.

وأكد خيمينيز أنه ، منذ استدعائه لصفوف المنتخب المكسيكي ، يضع صوب عينيه ضرورة تحمل المسؤولية والتحلي بالالتزام والهدوء وضرورة ترجمة كل هذا خلال أدائه على أرض الملعب.

ويستضيف المنتخب المكسيكي نظيره الهندوراسي بعد غد الجمعة ثم يحل ضيفا على المنتخب الأمريكي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التالية بالتصفيات.

واستدعى خوسيه مانويل دي لاتوري المدير الفني للمنتخب المكسيكي خيمينيز إلى صفوف الفريق للمرة الأولى في آب/أغسطس الماضي حيث خاض معه المباراة الودية التي تغلب فيها على نظيره الإيفواري 4/1 .

ويحتل المنتخب المكسيكي المركز الثالث في جدول الدور النهائي بتصفيات الكونكاكاف برصيد ثماني نقاط مقابل 13 نقطة لنظيره الأمريكي و12 نقطة لكوستاريكا بينما يحتل المنتخب الهندوراسي المركز الرابع برصيد سبع نقاط مقلابل ست نقاط لبنما ونقطتين لجامايكا.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في التصفيات إلى النهائيات مباشرة بيتما يخوض صاحب المركز الرابع دورا فاصلا أمام منتخب نيوزيلندا بطل اتحاد أوقيانوسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق