الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

برانديللي يترك تدريب الآزوري بعد كأس العالم 2014

روما 4 أيلول/سبتمبر (د ب أ)- يعود المدرب تشيزاري برانديللي المدير الفني الحالي للمنتخب الإيطالي لكرة القدم إلى العمل مع الأندية بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، حسبما أكدت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأربعاء.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن برانديللي /56 عاما/ لن يستمر في العمل مع المنتخب الإيطالي (الآزوري) بعد كأس العالم وربما يعود مباشرة للعمل مع الأندية حيث يبدو كمرشح قوي لخلافة ماسيميليانو أليجري في تدريب فريق ميلان الإيطالي.

بينما أشارت بعض التقارير إلى أنه سيترك تدريب الآزوري لكنه سيخلف مواطنه ألبرتو زاكيروني في تدريب المنتخب الياباني.

ونقلت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية الرياضية عن برانديللي قوله "في الوقت الذي يحسم فيه المنتخب الإيطالي تأهله رسميا لكأس العالم ، سأعلن عن قراري. ما يهمني الآن هو قيادة الفريق لنهائيات كأس العالم".

ويستطيع الآزوري حسم بطاقة تأهله للنهائيات إذا حقق الفوز في مباراتيه أمام بلغاريا والتشيك يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين على الترتيب في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وتولى برانديللي تدريب الآزوري في 2010 وقاد الفريق في 44 مباراة حقق الفوز في 20 منها وقاد الفريق للتأهل إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2012) ولكنه سقط أمام نظيره الأسباني صفر/4 في النهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق