الاثنين، 26 أغسطس 2013

بايرن ميونيخ أمام فرايبورج دون تياجو ومارتينيز

بلجراد (د ب أ) - يفتقد نادي بايرن ميونيخ لثنائي خط وسطه الأسباني خافي مارتينيز وتياجو ألكانتارا ، في المباراة التي يخوضها الفريق مساء غد الثلاثاء أمام فرايبورج في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويعاني مارتينيز من شد في عضلة الفخذ ، فيما خضع تياجو اليوم الاثنين لجراحة في أربطة الكاحل.

وقال النادي إن لاعب وسطه الأسباني تياجو ألكانتارا خضع بنجاح لجراحة في الكاحل ، إلا أنه لن يتمكن من اللعب حتى تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

ونقل الموقع الإلكتروني لبايرن عن المدير الفني جوسيب جوارديولا قوله "سنفتقده. سيغيب عنا لفترة طويلة". واعتبر المدرب السابق لبرشلونة أن اللاعب الدولي /22 عاما/ الذي كان معه أيضا في النادي الكتالوني "عنصر مهم للغاية" في الفريق البافاري.

وسيغادر تياجو غدا الثلاثاء المستشفى الذي خضع فيه لجراحة لعلاج إصابته بقطع في أربطة الكاحل ، وسيبدأ برنامجا للتعافي يبعده عن الملاعب لشهرين. وأبدى جوارديولا ثقته في استعادته بحلول تشرين ثان/نوفمبر.

وتعرض بطل أوروبا مع منتخب أسبانيا تحت 21 عاما لإصابة في كاحل القدم اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها بايرن أول أمس السبت على ضيفه نورنبرج 2/ صفر في الدوري الألماني ، واضطرته لمغادرة الملعب وترك موقعه لزميله توماس مولر.

وقدمت مباراة فرايبورج إلى الثلاثاء على اعتبار أن بايرن ميونيخ سيخوض مباراة كأس السوبر الأوروبية يوم الجمعة المقبل في براغ أمام تشيلسي الإنجليزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق