الأحد، 25 أغسطس 2013

في الخاطر.. عبدالله العامر‎



كبار بلا رعاة .. قالتها " زغبي " !!

هل تذكرون استفتاء " زغبي " ؟!
هل لازلتم تذكرون الجدل الرهيب الذي صاحبه , شككوا بالنتائج لأن من احضر الشركة هو عضو شرف هلالي رغم ان الفكرة كانت مشاطرة مع رئيس النصر الحالي .. المهم لا أريد ان أعيد تلك الإسطوانة المملة التي لطالما دارت دون جدوى ..
برأيي أن كل استفتاء لايقف معه المنطق ويدعمه الواقع استفتاء مشكوك بأمره ويخالجني شك فيه فعلى سبيل المثال الاستفتاء الذي يجعل محمد أبو تريكه أشهر لاعب بالعالم وياسر ثانيا متقدمين بشعبيتهم على ميسي و كريستيانو رونالدو هو استفتاء حريٌ أن أمد قدمي له ليس استنقاصاً من ياسر و أبو تريكة ولكن استناقاصا من نتيجة الإستفتاء المضحكة وجرأة من وضعه ..
نعود إلى نتائج الإستفتاء الأكثر جدلاً في العالم " زغبي " التي جعلت الهلال الأكثر جماهيرية في بلدنا بلا منافس , هذا الإستفتاء الذي لم يروق لكارهي الأرقام و النسب أتت الدلائل تترى لتؤكد صحة هذا الإستفتاء فدراسة شركة " ART " وشركة " موبايلي " اقرت بنتائج الإستفتاء ولكن كما هي عادتهم راحوا يشككون ويكذبون ويتهمون أُناس بالتدليس , ومن الدلائل أيضا احصائيات الحضور الجماهيري للمباريات التي لم يصدقوها ولم ترتقي لمستوى ثقتهم الملونة على أهوائهم حتى أنهم راحوا يشككون بها قبل البداية و المضحك في الأمر أنهم جعلوا مصلحة الهلال هي التي أوقفت مشروع البوابات الإلكترونية " مشروع الدكتور حافظ المدلج العتيق اتذكرونه ؟! " ..
ولكن ماذا سيكون ردهم الآن و أنديتهم الجماهيرية كما يرددون يلعبون بلا رعاة ولا معلنين بعد أن فضت شركة الإتصالات السعودية عقدها معهم متجاهلين بذلك قوتهم الشرائية التي كانوا يتغنون بها و يتراقصون عليها .
بالوقت الذي تعلن شركة موبايلي تعلقها بالهلا. واعتزازها به و سعادتها بشراكته وأنها بدأت فعليا في دراسة تجديد العقد وبميزات اخرى .
هذا الواقع الذي نعيشه يشعر كل هلالي بالفخر بهذه القيمة المهمة لناديه وعلو كعبه بطوليًا و استثمارياً .
قبل الختام .. تذكرون التكتل الرباعي ضد توحد شركة الاتصالات السعودية بنادي دون آخر ؟ ماهي نتائجه وتوصياته ؟ وماذا قدم لحل الأزمة .. يبدو ان فعلا بعض الأندية لم تفهم الاستثمار جيدا , الاستثمار لا وصاية فيه .
ودمتم بود
@abdullahalamer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق