السبت، 24 أغسطس 2013

اسبانيول يوجه صفعة مبكرة لبلنسية وسوسييداد المنهك يتعادل مع إلتشي في الدوري الأسباني

من دانكان شو

مدريد 24 آب/أغسطس (د ب أ)- وجه اسبانيول الصفعة الأولى لبلنسية في الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم وتغلب عليه 3/1 كما سقط ريال سوسييداد في فخ الإجهاد وتعادل 1/1 مع مضيفه إلتشي اليوم السبت في المرحلة الثانية من المسابقة.

وكان بلنسية هو البادئ بالتسجيل عن طريق البرتغالي هيلدر بوستيجا في الدقيقة العاشرة اثر تمريرة من زميله البرازيلي جوناس. وتعادل ديفيد لوبيز لفريق اسبانيول في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 .

وسيطر اسبانيول تماما على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة وترجم هذه السيطرة إلى هدفين رائعين عن طريق كريستيان ستواني وتيفي بيفوما في الدقيقتين 48 و88 .

ورفع اسبانيول رصيده بهذا إلى أربع نقاط مقابل ثلاث نقاط لبلمسية.

ومنح المهاجم المخضرم فيران كوروميناس فريق إلتشي تقدما مبكرا بهدف في الدقيقة الثانية من المباراة بعدما فشل التشيلي كلاوديو برافو حارس مرمى سوسييداد في التصدى لكرة قادمة من ضربة ركنية.

وسيطر سوسييداد على مجريات اللعب بعد هذا الهدف المبكر لأصحاب الأرض بينما تراجع إلتشي للدفاع من أجل الحفاظ على النتيجة والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

ووضح الإجهاد على لاعبي سوسييداد بعد المباراة التي فاز فيها الفريق على ليون الفرنسي 2/صفر يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور الفاصل لتحديد المتأهلين إلى دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

ورغم هذا ، سجل كارلوس فيلا هدف التعادل 1/1 لسوسييداد قبل 16 دقيقة من نهاية المباراة اثر تمريرة من زميله تشابي برييتو.

وكثف سوسييداد هجومه في الدقائق التالية بحثا عن هدف الفوز ولكنالإجهاد حرم الفريق من تحقيق هدفه ليرفع رصيده إلى أربع نقاط ويحصد إلتشي الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم أول نقطة له في المسابقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق