الجمعة، 19 يوليو 2013

الفايز: أتمنى أن تخرج المباراة بالشكل الذي يوفي ولو جزء بسيط من حقه ‏جمجوم:المساهمة بإنجاح اللقاء هو أقل مايمكن تقديمه

رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد م. محمد حامد فايز:
ندعو الله في هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك بأن يرحم فقيد نادي الاتحاد والرياضة السعودية محمد الخليوي الذي كان طيلة مشواره الرياضي مثالا للاعب المنضبط والمخلص لمنتخب بلده وناديه.
وأتمنى بتضافر كافة الجهود أن تخرج مباراة تكريمه بالشكل الذي يوفي ولو جزء بسيط من حقه علينا جميعا، وثقتي كبيرة في أن الجماهير سوف تكون في الموعد وتساهم بحضورها في نجاح اللقاء المرتقب.
نائب رئيس مجلس إدارة النادي المحامي عادل جمجوم:
ترك النجم الراحل محمد الخليوي رصيدا كبيرا من الحب والتقدير والإنجازات كأحد الرجال المخلصين الذين دونوا أسمائهم بمداد من الذهب في صفحات تاريخ نادي الاتحاد، واليوم ونحن نستعد لتكريمه ندعو الله عز وجل أن يتجاوز عنه ويرحمه إنه على كل شيء قدير.
وأكد جمجوم بأن الحضور والمساهمة في إنجاح اللقاء التكريمي هو أقل ما يمكن تقديمه لهذا النجم الكبير في يوم تكريمه الذي سوف يغيب عنه بجسده وسوف يكون حاضرا معنا بما تركه من ذكرى طيبة كانت المحرك الرئيسي لكافة الجهود من أجل إقامة هذا اللقاء.
عضو مجلس الإدارة المشرف العام على إدارة المسئولية الاجتماعية الشريف فيصل بن فتن:
كان خبر وفاة النجم محمد الخليوي فاجعة ثقيلة علينا جميعا، وعزاءنا الوحيد هو المساهمة في إقامة هذه المباراة التكريمية لرد الدين لهذا اللاعب الذي ضحى كثيرا وثابر لإسعاد ملايين الجماهير بتحقيق الإنجازات ورفع اسم الكرة السعودية عاليا مع المنتخب وناديه.
والدعوة عامة للجميع للتواجد والمساهمة في إخراج اللقاء التكريمي بأفضل صورة وتحقيق الأهداف السامية التي يقام من أجلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق