الجمعة، 19 يوليو 2013

فريق الفتح يواصل تدريباته استعداداً للموسم الرياضي المقبل بحضور ومتابعة العفالق والراشد ( تقرير - صور )















عقدت إدارة نادي الفتح مساء اليوم اجتماعاً تحضيرياً للأجتماع السنوي لكبار الداعمين و حضور الاجتماع رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز الموسى و نائبه سليمان العفالق و رئيس مجلس إدارة الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق و نائبه المهندس سعد العفالق و عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و نائبه إبراهيم الشهيل و مدير التسويق بنادي الفتح السيد فلورين و تم أعتمد يوم الجمعة المقبل موعداً للاجتماع الشرفي لكبار الداعمين .
من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء الجمعة على ملعبه الرئيسي بالمبرز المرحلة الثالثة من برنامجه الأعدادي للموسم الرياضي المقبل وسط حضور و متابعة يتقدمهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان العفالق و رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق و عضو مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تكثيف التمارين اللياقيه التي نفذت عبر محطات مختلفة استخدمت خلالها الكرة ثم عمد الجبال على تطبيق الجمل التكتيكية الدفاعية و الهجومية ، و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب عمد خلالها على اللعب في المساحات الضيقة .
هذا و تقرر مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في البطولة الودية التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي في الفترة ما بين 27 يوليو و حتى 2 أغسطس المقبل عقب الدعوة التي تلقتها الإدارة الفتحاوي يوم أمس و يشارك في البطولة الرباعية المستضيف نادي الوحدة الإماراتي و المنتخب الأولمبي الكويتي و نادي الشباب السعودي ، و ستكون هذه المرحلة استكمالاً للمرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي للفريق الفتحاوي للموسم الرياضي المقبل و التي تجري يومياً في الفترة الحالية على ملعب نادي الفتح .
من جهة أخرى تلقت خزينة نادي الفتح دعماً مادياً سخياً من أسرة الجبر دعماً منها لخزينة النادي لاستعدادات ألعاب النادي المختلفة التي تسعد للموسم الرياضي المقبل . من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق على الدور الكبير الذي يشكله المجلس الشرفي في دعم أهداف النادي المرسومة للموسم الرياضي المقبل و التي ستكون وفق معايير تتوافق مع إمكانيات النادي ، و هذه الوقفة ليست بمستغربة على أعضاء الشرف النموذجيين . و قدم العفالق شكره و تقديره لأسرة الجبر على دعمها السخي واصفاً ذلك بالوقفة الصادقة الغير مستغربة منهم اتجاه النادي و سعيهم الحثيث بالمساهمة في تأكيد نجاحات النادي على مستوى جميع الأصعدة فلهم منا كل الشكر و التقدير فدعمهم جاء بعد سلسلة من الدعم حظي به النادي من أبناء أسرة الجبر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق