الاثنين، 22 يوليو 2013

الامير نواف بن فيصل يرأس اجتماعا لمجلس ادارة اتحاد التضامن الاسلامي‎

عقد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي اليوم في قصر المؤتمرات بجدة إجتماعه الـ 19برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس مجلس ادارة الإتحاد وحضور اعضاء المجلس .
وأوضح سمو الامير نواف بن فيصل عقب الإجتماع انه تمت مناقشة جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال والتي من اهمها .. الاطلاع على مذكرة الامانة العامة بشأن تنظيم اللجنة الاولمبية العربية السعودية لبطولة الإتحاد لكرة السلة وايضا الاطلاع على عرض استضافة وتنظيم دورة العاب التضامن الاسلامي الثالثة في إندونسيسا 2013م وكذلك عرض طلب اللجنة الاولمبية الاذربيجانية استضافة وتنظيم دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة عام2017 م .
كما تم الاطلاع على مذكرة الامانة العامة بشأن طلب الموافقة على تعديل بعض فقرات النظام الاساسي للاتحاد وعلى بعض التعديلات على اللائحة الاساسية لألعاب التضامن الاسلامي وايضا على مذكرة الامانة العامة بشأن تفعيل اتفاقية التعاون مع المنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة ( الايسيسكو ) وعلى عرض مشروع خطة وبرامج الاتحاد المستقبلية للعامين القادمين .
وقال سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد في ختام تصريحه انه تم بعد مناقشة هذه المواضيع إتخاذ عدد من التوصيات التي سيتم رفعها لاجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الذي سيعقد يوم غد الثلاثاء في جدة لإتخاذ القرارات حيالها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق